فيس كورة > أخبار

فدائي الأولمبي يواجه إيران في التصفيات الأولمبية اليوم

  •  حجم الخط  

فدائي الأولمبي يواجه إيران في التصفيات الأولمبية اليوم

طهران/الموفد الإعلامي للإتحاد – 26/3/2015 - يستعد منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم، لخوض الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة اسيا تحت 23 عاماً، وذلك بمواجهة نظيره الايراني، اليوم الجمعة، على استاد ازادي بالعاصمة طهران، في تمام الخامسة بالتوقيت المحلي.

وكان المنتخب الايراني قد خاض أولى مبارياته بالتصفيات أمام نيبال مسجلاً فوزاً كبيراً بخماسية نظيفة، ويستعد لخوض مباراته الثانية أمام منتخبنا الوطني الذي خاض مواجهتين سابقتين بالتصفيات يومي الاثنين والاربعاء أمام افغانستان والسعودية.

وينتظر لاعبو الفدائي مواجهة قوية أمام البلد المستضيف، والمرشح الأول للتأهل الى النهايات، من حيث المهارات الفنية والبدنية، فإنه يتعين على اللاعبين بذل قصارى جهودهم من أجل تقديم أداء يشرف الكرة الفلسطينية في موقعة الجمعة.

وأشاد المدير الفني للفريق، عبد الناصر بركات، بالأداء الكبير الذي قدمه اللاعبون في مباراة السعودية، داعياً اياهم الى طي صفحة تلك المباراة والتفكير بمواجهة ايران من أجل الخروج بنتيجة تشرف الكرة الفلسطينية التي أثبتت قدرتها على مقارعة الكبار في كل البطولات التي تسجل مشاركتها فيها.

وحرص الجهاز الفني للفريق على إخراج اللاعبين من الإرهاق والتعب الذي نال منهم بعد مباراتهم الثانية، في ظل فترة زمنية قصيرة جداً بين المبارتين، مما استوجب العمل على زيادة قدرة التحمل عند اللاعبين.

وقال لاعب وسط الوطني، المتألق محمود ابو وردة، إن الفريق قدم مبارتين كبيرتين في البطولة، وأن الحظ لم يحالفه في مباراة السعودية بالرغم من الجهد الكبير الذي بُذل من أجل الخروج بافضل نتيجة، وأن الاختبار القادم للاعبين سيكون أمام ايران لاثبات علو كعب الفدائي وقدرته على تقديم كرة قدم تنال احترام الجميع.

وسيفتقد الجهاز الفني للفريق لخدمات المدافع هاني النابلسي الذي تلقى اصابة خلال المباراة السابقة، بينما يعمل الجهاز الطبي على تجهيز اسلام البطران وعدي خروب ومحمود ابو وردة ليكونوا جاهزين لمواجهة الغد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني