فيس كورة > أخبار

دوري المحترفين : الهلال يعود و"السمران" يتذوق طعم أول فوز

  •  حجم الخط  

دوري "جوال" للمحترفين

"الهلال" يستعيد عافيته بفوز صعب على الثقافي "الكرمي"

"السمران" يتذوقون طعم الفوز و"البيرة" توقف نزيفها

 

رام الله – 28/1/2012 - افتُتِحت أمس منافسات الجولة الثانية عشرة لبطولة دوري "جوال" للمحترفين لأندية محافظات الضفة، حيث أقيمت ثلاث مباريات شهدت عودة فريق الهلال إلى وضعه الطبيعي، فيما شهدت أيضاً تحقيق فريق مركز طولكرم لأول فوز له في البطولة ، فيما تمكن فريق ترجي واد النيص من تحقيق فوز مهم.

وتُختتم منافسات الجولة، اليوم، بإقامة لقاءين، يجمع الأول بين فريقي شباب الخليل والظاهرية في دربي محافظة الخليل على ملعب الحسين بن علي عند الساعة الثانية والنصف من بعد الظهر، فيما يلتقي فريقي بلاطة والأمعري على ملعب بلدية نابلس عند الساعة الخامسة مساء.

هلال القدس (3/2) ثقافي طولكرم

على ستاد الشهيد فيصل الحسيني، معقل فريق العاصمة، تمكن فريق الهلال متصدر جدول ترتيب فرق دوري "جوال" للمحترفين من وضع حد للتدهور الحاد في النتائج في الجولتين السابقتين بعد أن حقق العلامة الكاملة في مرحلة الذهاب.

فقد تمكن الفريق من تحقيق فوز صعب على فريق ثقافي طولكرم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فرفع رصيده إلى (32) نقطة في المركز الأول، بفارق (8) نقاط عن ملاحقة شباب الخليل الذي سيخوض اليوم مباراة مهمة أمام الظاهرية في خام الجولة، فيما تجمد رصيد فريق الثقافي عند (9) نقاط في المركز التاسع وقبل الأخير.

ونجح الهلال في إحراز هدف التقدم الأول بواسطة اللاعب مراد إسماعيل في الدقيقة الأولى من المباراة، قبل أن يعود نفس اللاعب لإحراز هدف ثاني للهلال وله شخصياً في الدقيقة (20)، ولكن الثقافي نجح في تقليص الفارق بعد دقائق قليلة بواسطة اللاعب مأمون رجب، قبل أن يُدرك فريقه التعادل بهدف من ركلة جزاء سجلها اللاعب أحمد أسدي في الدقيقة (40)، لينتهي الشوط الأول بالتعادل، ولكن الهلال نجح في تحقيق فوز مهم بهدف مدافعه هيثم ذيب في الدقيقة (83) ليُنقذ فريقه من تعادل ثالث على التوالي.

مركز طولكرم (1/0) جبل المكبر

وعلى ملعب بلدية نابلس، نجح فريق مركز طولكرم (السمران) في تذوق طعم الفوز في البطولة بعدما تغلب على ضيفه جبل المُكبر بهدف نظيف، سجله اللاعب عبد المالك كبها، فيما أهدر جبل المُكبر ركلة جزاء, وتبعه المركز بإهدار مثلها.

وبهذا الفوز، حصل مركز طولكرم على أول ثلاث نقاط في البطولة وبقي قابعاً في المركز العاشر والأخير، فيما تجمد رصيد جبل المُكبر عند (14) نقطة في المركز السابع.

البيرة (0/0) ترجي واد النيص

وعلى ستاد فيصل الحسيني بالرام، نجح فريق البيرة في وقف مسلسل الهزائم منذ انطلاق مرحلة الإياب، حيث تمكن من خطف نقطة من ترجي واد النيص بعد احتكامهما للتعادل السلبي.

وبهذا التعادل، رفع فريق البيرة رصيده إلى (10) نقاط في المركز الثامن، فيما رفع الترجي رصيده إلى (19) نقطة في المركز الثالث مؤقتاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني