فيس كورة > أخبار

هنية يحضر ويرعى حفل تكرؤيم حماس لقدامي سلة خدمات البريج

  •  حجم الخط  

حماس تكرم قدامي سلة خدمات البريج

البريج/محمد الخطيب (فيس كووورة) 27/3/2015 - كرمت حركة المقاومة الإسلامية حماس "مخيم البريج" قدامي لعبة كرة السلة في نادي خدمات البريج، في الاحتفال الذي أقيم مساء اليوم في صالة نادي خدمات البريج الرياضية بالمنطقة الوسطي.

وحضر الاحتفال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية ووزير الداخلية السابق فتحي حماد وكمال أبو عون عضو المكتب السياسي لحركة حماس وجمال البحيصي نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ومحمد أبو شكيان رئيس بلدية النصيرات ومحمود عيسي رئيس بلدية البريج وموسي السماك القيادي في حركة حماس وتوفيق أبو نعيم رئيس جمعية واعد للأسري والمحررين ولفيف من الشخصيات القيادية الفلسطينية وجماهير مخيم البريج الكبيرة.

وفي كلمة حركة حماس في مخيم البريج أكد توفيق أبو نعيم بأن الحركة كرمت الجيل الذهبي لسلة البريج، لأنهم يستحقون ذلك.

ووجه  أبو نعيم مناشدة للمسئولين علي الرياضة في غزة توفير قطعة أرض لنادي خدمات البريج لإقامة ملعب كرة قدم، الذي يعد من احد ركائز الرياضة.

وطالب أبو نعيم الفريق الحالي لخدمات البريج لسر علي خطي الجيل الذهبي لسلة البريج وإسعاد جماهير البريج العريقة العاشقة للعبة كرة السلة.

بدوره قدم جهاد البغدادي المتحدث باسم قدامي كرة السلة شكره إلي حركة حماس علي هذه اللفتة الطيبة التي تعد بالفخر بالنسبة لقدامي كرة السلة.

وطالب البغدادي نيابة عن لاعبي كرة السلة فريق البريج بطل كأس القطاع العمل علي حصد المزيد من البطولات التي تفرح جماهير البريج.

إسماعيل هنية وخلال كلمته وجه تحية إجلال وإكبار إلي قدامي كرة السلة بالبريج واصفهم بالجيل الذهبي لمخيم البريج وفلسطين.

وأكد هنية أن مخيم البريج يعتبر من أحد القلاع الكبيرة علي مستوي فلسطين التي خرجت القيادات العظماء أبرزهم الدكتور الشهيد إبراهيم المقادمة والقائد الكبير مروان عيسي نجم كرة السلة الفلسطينية في الثمانينات.

وأكد هنية بان الرياضة الفلسطينية تشهد تطورا كبيرا في الفترة الحالية علي مستوي الفرق الفلسطينية والمنتخبات.

ووجه هنية خللا كلمته تحية ابنه عبد السلام هنية المتواجد في دولة قطر إلي أهالي مخيم البريج وقدامي كرة السلة في مخيم البريج.

وفي نهاية الاحتفال كرمت حماس قدامي سلة البريج بهدايا تذكارية، مع إسماعيل هنية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني