فيس كورة > أخبار

بيت لاهيا والمغازي متعة كروية في الدرجة الاولى

  •  حجم الخط  

بيت لاهيا والمغازي متعة كروية في الدرجة الاولى

بيت لاهيا/سماح أحمد (فيس كووورة) 28/3/2015 - وأنت تجلس على مدرجات الجماهير تشعر بمتعة المشاهدة والفن في انتقال الكرة من قدم إلى قدم بين لاعبي فريقي بيت لاهيا وخدمات المغازي في دوري الدرجة الأولى.

وقلما ما ارتفعت الكرة في الهواء وبقيت على الأرض، فلم يضيع الوقت ولم تغب المتعة، فالمستوى الفني للفريقين كان واضحاً حيث تميز خدمات المغازي بكثرة الإنفرادات وتهديد مرمى بيت لاهيا في أكثر من مرة.

واستطاع جوهر أبو ظاهر كابتن الفريق أن يسيطر على وسط الملعب وكأن هناك ما يجذب الكرة لقدمه، بينما نجح فريق بيت لاهيا ببناء الهجمات وكثرة التمريرات البينية وكان الأقرب إلى التسجيل في كل مرة تواجد فيها في الثلث الهجومي له والدفاعي للمغازي.

المباراة انتهت بالتعادل الايجابي ليتصدر بيت لاهيا الدوري مؤقتاً بسبعة وعشرين نقطة، فيما رفع المغازي رصيده لخمسة وعشرين نقطة في المركز الثالث.

جاء هدف التقدم للمغازي عن الدقيقة (13) بانفراد للاعب محمود أبو خصيوان، وفي أقل من ثلاث دقائق استطاع بلال الفيري معادلة النتيجة لبيت لاهيا.

صحيح أن المباراة انتهت بالتعادل بهدف لكلا الفريقان إلا أن المباراة كانت هجومية وسريعة جداً، ولم يستخدم حكم اللقاء صافرته إلا في مرات معدودة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني