فيس كورة > أخبار

نتائج الجولة 11 للدوري الممتاز للكرة الطائرة

  •  حجم الخط  

والأسبوع الثاني من الدرجة الأولى

نتائج الجولة 11 للدوري الممتاز للكرة الطائرة

غزة/أسامة أبو عيطة (الناطق الإعلامي) 28/3/2015 - اختتمت منافسات الجولة الـ(11) من بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة, والجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى, والتي شهدت منافسة قوية بين الفرق المشاركة.

وفي الدرجة الممتازة كانت أبرز النتائج فوز الأهلي على الشجاعية بثلاثة أشواط لاثنين, وذلك في اللقاء الذي جمعهما على صالة غزة الرياضي, فيما قلب المجمع تأخره أمام اتحاد جباليا إلى فوز مثير أيضاً بثلاثة أشواط لاثنين, وذلك على صالة الصداقة.

فيما واصل المتصدر الصداقة حملة الدفاع عن لقبه بفوز سهل على الشافعي بثلاثة أشواط نظيفة على صالة الشهيد أبو يوسف النجار, ومثله حقق ملاحقه شباب جباليا فوزاً متوقعاً على شباب بيت لاهيا على صالة الخدمات, وبذات النتيجة واصل خدمات جباليا محاولة الاقتراب من المقدمة بفوز هام على بيت حانون, وذلك على صالة الأهلي.

وفي الدرجة الأولى حقق الكرامة فوزاً على الأمل بثلاثة أشواط لواحد, وذلك على صالة الشهيد أبو يوسف النجار, وبنفس النتيجة حقق السلام الفوز على حطين, على صالة الصداقة, فيما كانت أبرز اللقاءات التي قلب فيها اتحاد الزوايدة تأخره أمام غزة الرياضي إلى فوز بثلاثة أشواط لاثنين, وذلك على صالة خدمات جباليا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني