فيس كورة > أخبار

الصداقة يجبر شباب رفح على تعادل غير مُفيد

  •  حجم الخط  

تعثر جديد

الصداقة يجبر شباب رفح  على تعادل غير مُفيد

شباب رفح (0/0) الصداقة

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 28/3/2015 - أجبر الصداقة مضيفه شباب رفح على التعادل السلبي, في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب رفح البلدي أمس, لحساب الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز, وعلى الرغم من التعادل إلا أن شباب رفح تقدم للمرة الأولى للمركز الثامن برصيد (18) نقطة, متفوقاً على خدمات خانيونس بفارق الأهداف, وتقدم الصداقة للمركز الثالث برصيد (24) نقطة.

التحليل المختصر

بادر أصحاب الأرض مبكراً نحو الهجوم, وتعددت محاولاتهم في ظل خوض الفريق اللقاء بثلاثة مهاجمين, إلا أن براعة الحارس فادي جابر, وتماسك دفاعات الصداقة, منعا اهتزاز الشباك, فيما سعى الصاعد صائب أبو حشيش, لتخفيف الضغط على مرمى فريقه بمحاولات لم تهدد مرمى شباب رفح بالشكل الكبير.

ودفع مدرب الصداقة بمحمد بلح بداية الشوط الثاني ليتغير شكل الفريق ويصبح أكثر نزعة نحو الهجوم في ظل تحركاته برفقة أبو حشيش في الخط الأمامي, إلا أن حصول مدافع الفريق أحمد عميرة على البطاقة الحمراء دفع الفريق للتراجع, ليتيح الفرصة للفريق الرفحي لمعاودة الهجمات إلا أنها لم تجد طريقها نحو الشباك.

تصريحات المدربين

جمال الحولي: "التعادل بمثابة الخسارة لنا, خاصة وأن الفريق كان قادرًا على تحقيق الفوز, ونعاني من الموسم الماضي من عدم وجود مهاجم هداف ينجح في ترجمة أفضلية الفريق لأهداف في شباك المنافسين".

محمود المزين: "قد يكون التعادل ثمينًا خاصة وأننا أكملنا اللقاء بعشرة لاعبين, وعلى الرغم من ذلك كان بإمكان الفريق أن يحقق الفوز خاصة في الشوط الثاني".

تشكيلة الفريقين

شباب رفح

باسل الصباحين، محمد أبو هاشم (محمد موسى 75)، أنس السيلاوي، رأفت القن، أحمد خطاب (لباد الأخرس 58)، محمد أبو دان، بسام قشطة، محمد بارود، محمد صقر (وليد أبو دان 57)، أحمد الشاعر، مهيب أبو حيش.

الصداقة

فادي جابر، محمد أبو ناجي، سامي سالم، محمد الديري، أحمد عميرة، محمد حسنين، محمد الحمامي (حسام أبو قينص 60)، أيمن الهندي (حازم قفة 50)، إبراهيم العمور، صائب أبو حشيش، قصي محمود (محمد بلح 46).

الحكام: عماد مرجان, محمود الصواف, محمد الغول, نوح السر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني