فيس كورة > أخبار

"البلعاوي": "فحجان" يمتلك حلاً للجبهة اليُسرى لـ"الوطني"

  •  حجم الخط  

"البلعاوي": "فحجان" يمتلك حلاً للجبهة اليُسرى لـ"الوطني"

 

غزة / مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/1/2012 - نصح الكابتن غسان البلعاوي، المدير الفني الأسبق للمنتخبات الوطنية, المدير الفني الحالي للمنتخب الوطني الكابتن جمال محمود، بالاستفادة من اللاعب محمود فحجان، هداف دوري الدرجة الأولى في قطاع غزة, نظرا للإمكانات الكبيرة التي يمتلكها اللاعبان .

وأشار البلعاوي إلى أن المنتخب الوطني سيستفيد كثيراً فيما لو تم توظيف فحجان في الجبهة اليسرى سواء كظهير أيسر أو جناح أيسر حسب خطة اللعب المعتمدة.

وقال البلعاوي أنه سبق وأن اختبر فحجان، خلال تصفيات دورة ألعاب بكين 2008 في الجبهة اليُسرى وأنه أثبت قدراته، وأنه في حال لعب في الجبهة اليُسرى فإنه سيقوم بواجباته الهجومية واستثمار حاسة التهديف التي يتمتع بها.

وأكد البلعاوي على أن المنتخب الوطني بحاجة لتعزيز في الجبهة اليُسرى وأن ضم فحجان سينعكس إيجاباً على أداء المنتخب في تصفيات كأس التحدي في شهر مارس المقبل.

وأضاف البلعاوي أن هناك الكثير من اللاعبين الغزيين المغمورين, تنتظرهم فرصة الانضمام للمنتخب الوطني, والتألق معه في البطولات العربية والآسيوية.

وسبق للبلعاوي أن قاد المنتخب الأولمبي في بطولة أسياد الدوحة عام 2006, ويلعب معظم اللاعبين الذين تم اختيارهم في حينها من قبله, في صفوف المنتخب الوطني حالياً.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني