فيس كورة > أخبار

الشجاعية .. حق العودة إلى القمة

  •  حجم الخط  

حق العودة إلى القمة

الشجاعية يستعيد الصدارة على الخط السريع لخانيونس

اتحاد الشجاعية (5/1) خدمات خانيونس

غزة/ علاء شمالي:

استعاد فريق اتحاد الشجاعية بريقه على الطريق السريع بفوز مقنع على خدمات خانيونس بخمسة أهداف مقابل هدف, في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب اليرموك أمس، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز.

سجل أهداف الشجاعية، سالم وادي (9) ومصطفى حسب الله (15) وحسام وادي (43+93) ويسار الصباحين (80). بينما سجل هدف خدمات خانيونس عدي عبد الهادي (30). ليرفع الشجاعية رصيده إلى (30) نقطة في المركز الأول, بينما تجمد رصيد خدمات خانيونس عند (18) نقطة في المركز التاسع.

التحليل المختصر

أصحاب الأرض شكلوا أفضلية مطلقة في الشوط الأول من أجل استعادة الصدارة التي غابت عنهم 24 ساعة، حيث بدأ الشجاعية مسلسل التسجيل مبكرًا بهدفين, وسيطر على أغلب أجواء النصف الأول من الشوط, ليقابل بصحوة مؤقتة من خدمات خانيونس منحته هدف تقليص الفارق من تسديدة صاروخية, ولكن الهدف لم يقلق الشجاعية الذي واصل الأفضلية وسجل هدفًا ثالثًا قبل المغادرة لاستراحة ما بين الشوطين.

في الشوط الثاني مالت الأفضلية للضيوف مؤقتاً بغية تقليص الفارق ومن أجل إبقاء الأمل في تعديل النتيجة, إلا أن الشجاعية استفاق سريعاً وسيطر على الكرة في الميدان, ولم يستغل اللاعبون في البداية بعض الفرص المحققة للتسجيل, ولكن جاء هدف الأمان للشجاعية ليقضي على آمال خدمات خانيونس ويتمكن "الجوكر" حسام وادي من إنهاء مسلسل الأهداف بهدف خامس من ركلة جزاء قبل إطلاق صافرة نهاية اللقاء.

تصريحات المدربين

نعيم السويركي: "لاعبونا كانوا مميزين, وكان لا بد من استعادة الصدارة, ولا زلت أقول إن الدوري طويل والمنافسة قوية, ولا مجال للتفريط بالنقاط, وروح اللاعبين سلاحنا".

رأفت خليفة: "أخطاء فردية وأخطاء التحكيم مشتركة في عوامل الخسارة, والشجاعية لم يكن منظمًا ولم يقدم أداء كبيرًا ليمنحه الفوز بنتيجة كبيرة, والتي تبدو قاسية, وسنحاول التعافي منها".

تشكيلة الفريقين

اتحاد الشجاعية

إياد دويمة، فرج جندية (مصطفى الداعور 77)، حسام وادي، خيري مهدي، مصطفى حسب الله، سالم وادي، فضل قنيطة، حربي السويركي، محمد وادي، يسار الصباحين (حمزة حسونة 80)، علاء عطية ( عمر العرعير 63).

خدمات خانيونس

شادي أبو العراج، ياسر أبو غانم، إياد النبريص، محمد صرصور، أحمد أبو شباب، حسن مخيمر، عدي عبد الهادي، محمود البراغيتي (غازي أبو موسى 55)، مهند الشيخ أحمد (محمد الفقعاوي 55)، محمد أبو موسى (أنس أبو عامر 75)، محمود فحجان.

الحكام: أشرف زملط وإياد أبو عبيد ومحمود أبو حصيرة وسامح القصاص.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني