فيس كورة > أخبار

شباب جباليا يأمل استعادة الصدارة اليوم أهلي النصيرات يتعادل من بيت حانون أمس

  •  حجم الخط  

الجولة (15) لدوري الدرجة الأولى

شباب جباليا يأمل استعادة الصدارة اليوم

أهلي النصيرات ينتزع التعادل من بيت حانون

غزة/(صحيفة فلسطين) 28/3/2015 - تعادل أهلي النصيرات وضيفه بيت حانون الأهلي بهدف لمثله، في لقاء الفريقين أمس، بملعب النصيرات، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة، من دوري الدرجة الأولى.

تقدم الحوانين أولاً بهدف السبق في الدقيقة (12) عبر محمود الشنباري, كما سنحت الفرصة أمام الفريق لتعزيز التقدم في الدقيقة (41) عندما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء فشل ابراهيم الشنباري بترجمتها بعدما نجح في المرة الأولى قبل ان يعيدها الحكم.

وفي الشوط الثاني أدرك أصحاب الارض هدف التعادل في الدقيقة (60) عن طريق طارق الهور، ليرتفع بذلك رصيد بيت حانون الأهلي إلى (14) نقطة في المركز التاسع, فيما بقي أهلي النصيرات في مؤخرة الترتيب برصيد (10) نقاط.

مباراتا اليوم

وتُختتم الجولة اليوم بلقاءين هامين، حيث يستقبل شباب جباليا الاستقلال الرفحي في لقاء يتطلع للفوز فيه واستعادة الصدارة، بينما يلتقي الزيتون مع خدمات جباليا في مباراة لا تقل أهمية.

ويملك شباب جباليا (26) نقطة يحتل بها المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن بيت لاهيا المتصدر وفي حال فوزه سيضمن الانفراد بالصدارة وحيداً، غير أن مهمته لا تبدو سهلة أمام الاستقلال الذي يملك (21) نقطة يحتل بها المركز الثامن.

أما الزيتون صاحب المركز الرابع برصيد (24) نقطة فيأمل أن يحقق الفوز الذي سيضمن له صدارة البطولة لأول مرة بالمشاركة مع شباب جباليا شريطة خسارة الأخير، وكذلك لن تكون مهمته سهلة، في ظل قوة خدمات جباليا الذي يملك (22) نقطة في المركز السابع.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني