فيس كورة > أخبار

غزة الرياضي وشباب خانيونس في مواجهة الفرصة على المنافسة

  •  حجم الخط  

في ختام الجولة (15) لدوري "جوال"

غزة الرياضي وشباب خانيونس وفرصة المنافسة

الهلال وخدمات البريج في مواجهة حاسمة للطرفين

غزة/(صحيفة فلسطين) 29/3/2015 - تُختتم اليوم مباريات الجولة الخامسة عشرة لدوري "جوال" في محافظات غزة بإقامة مباراتين، يلتقي فيهما غزة الرياضي مع شباب خانيونس على ملعب اليرموك، وخدمات البريج مع الهلال على ملعب الدرة.

غزة الرياضي – شباب خانيونس

في المباراة الأولى يأمل غزة الرياضي استعادة بريقه وآماله في المنافسة على لقب الدوري، بعد تردي نتائجه في مرحلة الإياب، حيث يحتل حالياً المركز الرابع برصيد (23) نقطة، وفي حال فوزه سيضمن احتلال المركز الثالث.

ولم يتذوق "العميد" حلاوة الفوز منذ بداية مرحلة الإياب، حيث خسر في مباراتين وتعادل في واحدة، وسط استمرار غياب هداف الدوري ونجم الفريق سليمان العبيد عن المشهد، رغم تألقه في مرحلة الذهاب.

ويدرك مدرب الفريق عماد هاشم أن أي نتيجة غير الفوز اليوم ستقلص نسبياً من حظوظه في المنافسة على اللقب، لذلك سيلعب بالتأكيد بطريقة هجومية، بغية ضمان حصد النقاط الثلاث.

ويأمل أنصار غزة الرياضي أن يستعيد سليمان العبيد تألقه ويقود الفريق للفوز في مباراة اليوم، علماً أن مباراة الذهاب على ملعب خانيونس انتهت بفوز شباب خانيونس بهدف دون رد.

ويتطلع "النشامى" لتكرار الفوز اليوم معتمدين على هداف الفريق محمد بركات، وفي حال تحقق ذلك سيحيي شباب خانيونس حظوظه الضئيلة في المنافسة على اللقب، لكن الفريق ينتظر تعثر منافسيه في قادم الجولات.

ويملك شباب خانيونس (21) نقطة يحتل بها المركز السادس، وفي حال فوزه اليوم سيضمن إنهاء الجولة في المركز الثالث بالمشاركة مع الصداقة, وبالتالي الاقتراب من فرق المقدمة.

ويخوض شباب خانيونس اللقاء وسط حالة من النشوة بعد فوزه في الجولة الماضية على اتحاد الشجاعية المتصدر، وهي نتيجة انعكست بشكل إيجابي على معنويات الفريق، وأحيت آماله في المنافسة على لقب البطولة.

خدمات البريج – الهلال

في المباراة الثانية، يبحث خدمات المغازي عن فوز نادر على حساب الهلال حين يستضيفه على ملعب الدرة، ويخوض الفريق اللقاء وهو مدرك أن الخسارة اليوم ستؤكد بشكل شبه رسمي عودته لدوري الدرجة الأولى.

ويملك البريج (8) نقاط فقط يتذيل بها مؤخرة جدول الترتيب، مقابل (17) نقطة للهلال الذي يحتل المركز العاشر، ويبحث اليوم عن فوز سيحسن كثيراً من ترتيبه وسيبعده عن حسابات الهبوط.

ويتطلع الهلال لكسر مسلسل فشله في تحقيق الفوز خلال مباراة اليوم، إذ لم ينتصر الفريق طوال سبع مباريات متتالية، ويعود آخر فوز له إلى الثالث من شهر يناير الماضي على حساب خدمات النصيرات، فيما لم يفز البريج سوى في مباراة واحدة في الدوري.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني