فيس كورة > أخبار

شغب الجماهير يوقف مباراة الشجاعية وخانيونس

  •  حجم الخط  

شغب الجماهير يوقف مباراة

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 28/3/2015 - نشب صراع وعراك بالأيدي بين مشجعي خدمات خانيونس الذين لم تعجبهم خسارة فريقهم بخمسة أهداف أمام اتحاد الشجاعية اليوم السبت في ملعب اليرموك.

سير المباراة لم ينل رضا الجماهير التي لم تكتف بالعنف اللفظس، حتى وصل الأمر لإلقاء الجماهير كل ما تمتلك بأيديها من حجارة وعلب المشروبات حتى الأحذية وصلت أرضية الملعب، مما اضطر حكم الساحة أشرف زملط لإيقاف المباراة عند الدقيقة "27" مطالباً ادارة فريق الخدمات بالسيطرة على جماهيرها كي لا تتعرض للعقوبة.

فقد خلت أغلب مقاعد المشجعين من محتليها، لتظهر المدرجات بشكل لا يليق بفريقها، ولكن ومع استمرار المباراة استمر الصراع بين مشجعي اتحاد الشجاعية وخدمات خانيونس بالهتافات، والاستخدام المبالغ فيه للألعاب النارية من جماهير الشجاعية، وهذا ما أعطى المبرر لرأفت خليفة لمخاطبة حكم الساحة طالباً من إيقاف هذه المظاهر والاجتماع بلاعبيه، مبرراً هذا التصرف بالخوف على فريقه من عنف الجماهير.

يُذكر أن اتحاد الكرة قد أطلق الاسبوع الماضي حملة إعلامية لمواجهة ورفض شغب الجماهير في الملاعب، ورفضاً للألفاظ الخارجة عن الأدب التي تطلق على الحكام، حيث أبدى العديد من الحكام انزعاجهم من تصرفات الجماهير، وهذا بالتأكيد يؤثر بالسلب على ادارة المباريات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني