فيس كورة > أخبار

أسود الشجاعية تزأر في وجه الذئاب

  •  حجم الخط  

أسود الشجاعية تزأر في وجه الذئاب

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 28/3/2015 - عاد اتحاد الشجاعية من جديد لصدارة دوري "جوال" للدرجة الممتازة بثلاثين نقطة، في اللقاء الذي جمعهم اليوم السبت بخدمات خانيونس الذي توقف رصيدهم عند النقطة الثامنة عشر في المركز التاسع.

الخدمات تلقت شباكها خمسة أهداف في لقاء كان اللعب فيه مفتوحاً وسريعاً، بينما تلقت شباك اياد دويمة حارس الشجاعية كرة يتيمة بقدم عدي عبد الهادي في الدقيقة (30) من عمر المباراة.

واعتمد لاعبي الشجاعية على الكرات الثابتة التي أحرزوا منها أربعة أهداف بدأها سالم وادي عند الدقيقة (9) ليستمر قتال أسود الشرق ويؤكدون على التقدم بهدف ثاني عند الدقيقة (15) حمل توقيع مصطفى حسب الله.

محمد وادي الملقب "بالدبة" صارع الكرة كثيراً ليحرز الأهداف فدخل الثلث الدفاعي للخدمات أكثر من مرة ممنياً نفسه بهدف يرفع أهداف عائلة وادي إلى اثنين إلا أن أخاه الأكبر حسام وادي اقتنص كرة عرضية استقرت في شباك الخدمات معلناً تسجيل الهدف الثالث للشجاعية في نهاية الشوط الأول.

الشوط الثاني بدا هادئاً حيث اعتمد السويركي على الكرات الطويلة كخطة للعب، فارتاحت الشباك من الأهداف حتى الدقيقة (80) التي أحرز عندها نجم الشجاعية الأسمر يسار الصباحين الهدف الرابع من انفراد بحارس المرمى.

لاعبو خدمات خانيونس لم يكونوا موفقين في الملعب فجماهير الشجاعية والأهداف وترتهم وقللت من تركيزهم فحصل لاعبهم محمد الفقعاوي على البطاقة الحمراء عند الدقيقة (83)، ومنحوا الشجاعية ركلة جزاء نفذها بنجاح حسام وادي محرزاً الهدف الثاني له والخامس للشجاعية، ليسدل حكم المباراة الستارة على معركة من الأهداف قادها أسود الشرق استحقوا بعدها الصدارة من جديد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني