فيس كورة > أخبار

هنية يبارك لنادي بالستينو وصافة كأس تشيلي ويُقدم له مكافأة مالية

  •  حجم الخط  

هنية يبارك لنادي بالستينو المركز الثاني ومكافأة مالية للاعبين

غزة – 29/3/2015 - بارك عبد السلام هنية عضو المجلس الاعلى للشباب والرياضة، ورئيس مجلس ادارة مؤسسة امواج الرياضية، لفريق بالستينو حصوله على المركز الثاني في بطولة كأس تشيلي لكرة القدم. وتقدم هنية بالتهنئة لكافة مشجعي الفريق في الوطن والشتات، والذين سهروا حتى ساعة متأخرة من صباح اليوم الاحك وهم يشجعون الفريق، ووصل تحياته لادارة النادي والتي تواصل معها مهنئا بهذا الانجاز الكبير.

واعتبر هنية ان هذا الانجاز يعتبر انجازا لكل فلسطيني ، ووجه دعوة للفريق من أجل زيارة قطاع غزة والضفة الغربية ، واقامة مبارتين وديتين فيها. وأعلن هنية عن تقديمه مبلغ ثلاثة الاف دولار امريكي للنادي ، كهدية للاعبين على ما انجزوه في هذه البطولة ، مشددا على الوحدة بين اطياف الشعب الفلسطيني اينما كانوا ، وانهم سيعودون الى اراضيهم مهما طال الزمن .

وأشار الى ان هذا الانجاز يأتي تزامنا مع ذكرى يوم الارض، وهي رسالة للاحتلال، ان هناك شعبا له أرض سيعود اليها. وأكد هنية ان هذه المكافأة تأتي من قطاع غزة المحاصر، وانها دلالة واضحة ان الجالية في تشيلي كان لها دور كان لها دور كبير تسيير مسيرات في كافة المدن في امريكا اللاتينية دعما لقطاع غزة وفلسطين.

وأعلن عن اقامة رابطة مشجعي نادي بالستينو في قطاع غزة بالتعاون مع مجلس ادارة الاندية، وبقيادة حسن بلعاوي، حيث ستقوم هذه الرابطة باقامة أنشطة تدعم الفريق الفلسطيني.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني