فيس كورة > أخبار

التعادل يفيد الهلال بنقطة ويُغرق البريج بأخرى

  •  حجم الخط  

أفضل من بلاش

التعادل يفيد الهلال بنقطة ويُغرق البريج بأخرى

خدمات البريج (1/1) الهلال

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 29/3/2015 - زاد التعادل من متاعب وأوجاع خدمات البريج بعد انتهاء مباراته مع الهلال في ختام مباريات منافسات الجولة الخامسة عشرة لبطولة دوري "جوال" الممتاز، التي جمعتهما على ملعب الدرة في ختام منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز, ليواصل البريج تذيله لترتيب الدوري برصيد (9) نقاط, فيما حل الهلال في المركز الثامن برصيد (18) نقطة متفوقًا على شباب رفح وخدمات خانيونس بفارق الأهداف.

سجل أهداف المباراة: ميسرة البواب للهلال ("6" ركلة جزاء), محمد حسونة لخدمات البريج (ركلة جزاء "25").

التحليل المختصر

فاجأ الهلال مضيفه البريج بهدف مبكر بعد ضغط مكثف أثمر عن ركلة جزاء ترجمها البواب لهدف, إلا أن هذا الهدف كان له مفعول السحر على البريج الذي امتلك زمام الأمور وضغط بكل قوة على مرمى الحارس إياد أبو دياب, ليتحصل على ركلة جزاء نجح محمد حسونة بتعديل النتيجة من خلالها.

وواصل البريج أفضليته الكاملة في المباراة مع بداية الشوط الثاني وهددت تحركات أحمد الزعانين مرمى أبو دياب, إلا أن العشوائية في أداء البريج وعدم تنظيم الهجمات كان لهما الأثر السلبي على استغلالها, وانتفض الهلال في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة وحاول خطف هدف الفوز إلا أن تلك المحاولات لم تَجد من يترجمها.

تصريحات المدربين

*مصطفى أبو عطوان: "ماذا أقول لكرة لا تطاوع؟ ماذا أقول لملعب لا يطاوع؟ ماذا أقول لجماهير لا تساند بشكل إيجابي؟, ثم ماذا ثم ماذا فهذه حكاية البريج, الفريق لا يملك ملعبًا للتدريب والقائم عبارة عن حجارة, لكن الفريق قدم أفضل أداء له".

*محمد السويركي: "الحكم تعمد إهدار الوقت في الشوط الثاني بعدما سمح بعلاج اللاعبين داخل أرضية الملعب لوقت طويل لم يتم تعويضه, وهذا استهتار بالفرق وعلى لجنة الحكام أن تجد حلاً لذلك".

تشكيلة الفريقين

خدمات البريج

أحمد حميدة، رامي الطريفي، حسن موسى، ثائر أبو عبيدة، عبد الرحمن المنايعة، محمد حسونة، أحمد الزعانين، أحمد ميط (محمود البحيصي 64)، إسماعيل أبو نادي (عماد أبو شنينو 84)، أحمد الكرنز (عمر أبو عبيدة 58).

الهلال

إياد أبو دياب، محمد عاشور، فادي الشريف، محمد حسان، باسم الكحلوت، إبراهيم سلامة، عمار أبو سليسل (محمود عليان 73)، أشرف مرزوق، محمد الزقزوق (طارق صالح 38)، ميسرة البواب، عامر عاشور.

الحكام: رياض سعدات, عدنان حنيدق, أحمد شبير, عاهد المصري.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني