فيس كورة > أخبار

شباب خانيونس يستيقظ وغزة الرياضي يواصل النوم

  •  حجم الخط  

نوم واستيقاظ

شباب خانيونس يستيقظ وغزة الرياضي يواصل النوم

غزة الرياضي (0/2) شباب خانيونس

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 29/3/2015 - واصل غزة الرياضي سلسلة نتائجه السيئة بالسقوط مجددًا أمام شباب خانيونس بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، في ختام الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز.

سجل هدفي شباب خانيونس خالد القوقا (38) ومحمد أبو ريدة (90)، ليرفع "النشامى" رصيده إلى (24) نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد غزة الرياضي عند (23) نقطة في المركز الخامس.

التحليل المختصر

تبادل الفريقان الأفضلية في الشوط الأول, رغم أنها مالت في بعض الأوقات للضيوف الذين حاولوا التسجيل منذ البداية, وبدؤوا بتشكيل خطورة على مرمى العميد أسفرت عن هدف التقدم الأول, فيما لم يستغل لاعبو غزة الرياضي الفرص التي أتيحت لهم وسببها غياب التركيز في التعامل الصحيح في المناطق الأمامية, وبقيت النتيجة على حالها حتى نهاية النصف الأول من المباراة.

في النصف الثاني بدأ غزة الرياضي مهاجمًا منذ البداية من أجل إدراك التعادل, في الوقت الذي شهد تراجعًا من شباب خانيونس لتأمين دفاعاته واللعب على الهجمات المرتدة، وواصل غزة الرياضي محاولاته الكبيرة على مرمى النشامى لتدارك موقفه المعقد، وفي الوقت الذي كان يشهد محاولات غزة الرياضي لتعديل الكفة نجح الضيوف بتسجيل هدف ثانٍ في الوقت القاتل الذي لم يسعف لاعبو غزة الرياضي إلا بانتظار صافرة نهاية المباراة.

تصريحات المدربين

عماد هاشم رفض التعليق على نتيجة المباراة وخسارته من شباب خانيونس وعن أسباب تراجع الفريق بشكل لافت منذ بداية مرحلة الإياب, حيث لم يحقق سوى نقطة واحدة من أربع مباريات.

احميدان بربخ: "اللاعبون قدموا أداء جيدًا واستطعنا الحفاظ على التقدم, رغم أن غزة الرياضي كان أفضل في الشوط الثاني، وتمكنّا من تأمين الخطوط الدفاعية, وبهذا الفوز دخلنا أجواء المنافسة الحقيقية".

تشكيلة الفريقين

غزة الرياضي

إسماعيل المدهون، هيثم أبو ظاهر، محمد صالح ، فادي العراوي، محمد أبو سليم (حازم شكشك 70)، أنس الحلو، محمد كحيل، سليمان العبيد، باسل الأشقر (هاني المصدر 45)، محمد الغواش (أحمد طينة 45)، محمد صيام.

شباب خانيونس

حسين البطراوي، عبد الرحمن عرام، وائل موسى، عبد المجيد يوسف، محمد سلامة،

محمد الحلاق (عبد الرحمن الحاج 82)، حسن حنيدق، إسلام أبو عبيدة ( محمد أبو ريدة 45)، محمد أبو موسى، خالد القوقا (رفيق عاشور 70)، محمد بركات.

الحُكام : سعيد عبد الوهاب، محمود الصواف،

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني