فيس كورة > أخبار

هنية يُكرم أبطال مارثوان فلسطين الدولي

  •  حجم الخط  

هنية يُكرم أبطال مارثوان فلسطين الدولي

غزة/حسام أبو خاطر – 30/3/2015 - أعلن عبد السلام هنية عضو المجلس الاعلي للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج الإعلامية ، عند تقديم مكافآت مالية لعدائي قطاع غزة الذين حققوا انجازاً في سباقات ماراثون فلسطين الدولي والذي أقيم في بيت لحم الأسبوع الماضي.

وأشار هنية إلى أن صاحب المركز الأول في سباق مسافة 42 كم العداء الأولمبي نادر المصري سيحصل على 1000 دولار، و500 دولار يوسف عبيد  صاحب المركز الأول في سباق  لمسافة 21 كم  ، بينما مهند رباح ومارسيل أبو شدق  بطلي سباق 10 كم يحصلان على 250 دولار لكل منها .

وقال هنية أن هذه الانجاز تاريخي في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها أبناء قطاع غزة وخاصة عقب الحرب الأخيرة ، مضيفاً بأن مشاركة أبناء غزة وتحقيقهم هذا الانجاز تعد رسالة صمود وإرادة في وجه الاحتلال .

وواصل هنية حديثه قائلا أن" مشاركة عدائي قطاع غزة بالمارثوان في الضفة يجسد المعنى الحقيقي للوحدة الوطني متمنياً أن تكون بداية الطريق  نحو فتح المجال للوفود الرياضية المشاركة في كافة الألعاب الرياضية " .

وأخيراً تمنى لهم مزيد من التقدم في مسيرتهم بأم الألعاب رياضة العاب القوى خلال الاستحقاقات الخارجية المقبلة على المستوى العربي والدولي والإقليمي.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني