فيس كورة > أخبار

انا بخاف من الكلب .. يطلعلي أسد !!

  •  حجم الخط  

ابن الزعيم "شبل" في ملاعب غزة

نستغرب وجود القطط والكلاب فيطلع لنا أسد

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 31/3/2015 - الجميع يتذكر الجملة الشهيرة التي قالها عادل إمام في مسرحية "شاهد مشفش حاجة" والتي يرددها الجميع وهي "أخاف من الكلب يطلعلي أسد""، هذا ما شاهده الجميع في ملعب رفح يوم مباراة فريق شباب رفح والصداقة في الجولة الـ15 لبطولة الدوري الممتاز.

فقد اعتاد الجميع على رؤية القطط والكلاب تنزل إلى الملاعب بشكل عشوائي، لتوقف المباريات أحياناً لإخراجها، ونزول رجال الأمن لإخلاء الملعب، ولكن أن نجد أسداً على المدرجات فهذا ما لم يتوقعه أحد.

يوم مباراة شباب رفح والصداقة كانت جماهير النادي الرفحي تهتف لفريقها وترتدي قميصه عشقاً له، ولكنها فوجئت بحيوان مفترس يرتدي نفس القميص ومحمولاً بين ذراعي أحد مشجعي الفريق الزعيم.

ملك الغابة الذي تخشاه حتى الحيوانات المفترسة، كان الملك على مدرجات ملعب رفح في مشهد هو الأول من نوعه في العالم، وهو ما سيُسجله التاريخ بأن أسداً يتابع مباراة كرة قدم ويشجع فريقاً ويرتدي قميصه.

مثل هذه الحوادث تعد من النوادر خاصة في ملاعب قطاع غزة وتزيد من متعة متابعة المباريات وتزيد من حالة الشغف الجماهيري في استخدام أساليب متنوعة لمساندة وتشجيع فرقها.

فعندما تخترق الأسود الملاعب من أوسع أبوابها تكون بداية لتفاصيل حكاية جديدة قد تحمل في طياتها المزيد من المشاهد النادرة التي حتماً ستشهدها مباريات الدوري الممتاز خلال المرحلة المقبلة.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني