فيس كورة > أخبار

ماراثون جوال للأطفال .. ركض للأمل بخطوات كبيرة .. السبت

  •  حجم الخط  

ماراثون جوال للأطفال "نركض للأمل بخطوات كبيرة" .. السبت

رام الله – 1/4/2015 - بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني تنظم شركة "جوال" ماراثون للاطفال والذي يحمل  عنوان "نركض للامل بخطوات كبيرة"، وذلك يوم السبت الموافق الرابع من شهر نيسان 2015 في كل من الضفة وقطاع غزة، ويأتي تنظيم هذا الماراثون بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم وبمشاركة أكثر من 200 طالب وطالبة من المراحل الاساسية في محافظة رام الله والبيرة وقطاع غزة.

ويأتي احتفال "جوال" بيوم الطفل الفلسطيني من خلال الماراثون الخاص بالأطفال، لابراز معاناة أطفال فلسطين الذين يعانون من أبسط حقوقهم للتمتع بطفولتهم البريئة وحقهم في الحياة، وليجدد أطفالنا في هذا اليوم بحثهم عن الحرية والعيش بكرامة كسائر أطفال العالم سواء على الصعيد الاجتماعي أو إعطائهم فرصة للتعبيرعن آرائهم أو حتى مشاركتهم في الحياة العامة.

كما وسيحضر الماراثون العديد من الشخصيات الاعتبارية والرياضية في الضفة وقطاع غزة لمتابعة فعاليات الماراثون، وسينطلق الماراثون في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم السبت من امام مقرالادارة العامة لشركة جوال في حي البالوع بمدينة البيرة، ومن امام مقر الادارة الاقليمية لشركة جوال في قطاع غزة.

ومن الجدير بالذكر ان شركة "جوال" تقوم بتنظيم ماراثون للأطفال سنوياً انطلاقاً من اهتمام الشركة بهذه الفئة الهامة من المجتمع، حيث يمثل الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 14 عاماً حوالي 40% من اجمالي تعداد السكان في فلسطين، حيث يمثلون أمل ومستقبل فلسطين في بناء مستقبل أفضل، بالاضافة الى ترسيخ اهمية ممارسة الرياضة لدى الأطفال والشباب وتأثيرها الايجابي على صحتهم وعلى بناء قدراتهم واهتمامهم بالرياضة، حيث تعد "جوال" أبرز الداعمين للرياضة الفلسطينية بكافة أنواعها والتي دأبت على الاهتمام بها ورعايتها ومساندتها. 

أما بخصوص مسار المارثوان في رام الله ينطلق الماراثون من أمام مبنى شركة جوال – الادارة العامة – البالوع، امتداداً حتى مفترق "العجولي" وانعطافاً لليسار باتجاه  "ميني ماركت عطا" استكمالاً بالمرور بالموقف الخلفي لشركة جوال، ومن ثم الانعطاف يساراً صعوداً نحو "سوبر ماركت المحسيري" والانعطاف يساراً لنقطة النهاية أمام شركة جوال.

ومسار المارثوان في غزة من أمام مبنى شركة جوال – الإدارة الإقليمية – قطاع غزة، امتداداً حتى دوار "أبو مازن" وانعطافاً لليمين باتجاه دوار "الروتس" استكمالاً حتى منتصف شارع 8 ثم الانعطاف يميناً حتى مفرق شارع الرشيد، والانعطاف يميناً حتى دوار الشاليهات ثم يميناً لنقطة النهاية أمام شركة جوال.

وفي ختام السباق سيتم توزيع الجوائز وتكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل من الضفة وقطاع غزة، بالاضافة إلى توزيع الهدايا على المشاركين في الماراثون.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني