فيس كورة > أخبار

"الحشاش" مدرب لخدمات البريج خلفاً لعطوان

  •  حجم الخط  

"الحشاش" مدرب لخدمات البريج خلفاً لعطوان

غزة/ إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 1/4/2015 - قررت إدارة نادي خدمات البريج, تعيين أحمد الحشاش مدربًا لفريق كرة القدم في النادي ليقوده حتى نهاية مرحلة الإياب، وذلك خلفًا للكابتن مصطفى أبو عطوان، الذي استقال من المنصب مؤخرًا بعدما قاد الفريق في عدد قليل من المباريات ببطولة الدوري الممتاز.

وأشرف الحشاش أمس, على أول حصة تدريبية للفريق بحضور معظم اللاعبين استعدادًا لمواجهة شباب رفح في الجولة القادمة للبطولة، وستكون مهمة الحشاش الحفاظ على قوام الفريق وإشراك العديد من الناشئين بعدما تأكد بشكل شبه رسمي هبوط الفريق للدرجة الثانية.

ويعتزم الحشاش منح الفرصة لعدد من الوجوه الجديدة للمشاركة في مباريات الفريق القادمة في بطولة الدوري، وأكد أنه يأمل في تحقيق نتائج إيجابية رغم اعترافه بأن فرص النجاة من الهبوط باتت شبه مستحيلة.

وسبق للحشاش أن تولى تدريب الفريق خلال العام الماضي, قبل صعوده للدوري الممتاز، وهو أحد أبناء النادي من اللاعبين السابقين، والمفارقة أنه سبق له كذلك قيادة فريق كرة اليد في النادي.

جدير بالذكر أن خدمات البريج يتذيل جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد (9) نقاط فقط، وقد مني بثماني هزائم مقابل فوز واحد فقط وستة تعادلات خلال مسيرته في الدوري الممتاز الذي تأهل له لأول مرة في تاريخه.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني