فيس كورة > أخبار

فوز صعب لشباب البريج على خدمات رفح في دوري السلة

  •  حجم الخط  

فوز صعب لشباب البريج على خدمات رفح في دوري السلة
خانيونس/ محمد الخطيب (فيس كورة) 3/4/2015_ افتتحت مساء أمس بطولة دوري "جوال" لكرة السلة لأندية غزة بإقامة لقاءين، حيث تمكن فريق شباب البريج من تحقيق فوز مهم وصعب على خدمات رفح (76/80).
واتسم اللقاء بالندية والإثارة لقوية بين الفريقين، وجاءت أرباعه مناصفة بين الفريقين .
الربع الأول دخل خدمات رفح قويا منذ البداية في محاولة لفرض سيطرته علي مجريات اللعب كون شباب البريج يمتلك عناصر مميزة في لعبة كرة السلة علي مستوي قطاع غزة فنجحوا في فرض سيطرتهم وإنهاء الربع الأول لصالحهم بنتيجة 24/15.
في الربع الثاني انتفض لاعبوا البريج وعادوا إلي أجواء اللقاء بفضل تغيرات المحنك حسن إسماعيل التي قلبت موازين اللقاء لينتهي الربع بنتيجة 25/17 لصالح شباب البريج.
أما الربع الثالث عاد خدمات رفح وسيطر علي اللقاء من جديد وسط هفوات قاتلة من لاعبي البريج، فاعتمد أبناء رفح علي الهجمات العكسية المضادة التي أرهقت دفاعات البريج لينتهي الربع لصالح خدمات رفح بنتيجة 25/15.  
الربع الرابع بدأ قويا من لاعبي رفح في محاولة لإنهاء اللقاء مبكرا، فاعتمدوا علي الاختراقات التي أرهقت لاعبي البريج بعد حصول بعض اللاعبين علي الخطأ الخامس، وقبل نهاية الربع الأخير بثلاث دقائق انتفض لاعبوا البريج وعادوا إلي أجواء اللقاء واستمر اللقاء قويا بين الفريقين إلي  نهاية الربع الأخير التي كانت نتيجته لمصلحة شباب البريج بنتيجة 25/12.
أدار اللقاء تحكيميا: للساحة د حسين حمدان د باسل كرون ومحمد الكردي ومسجل يوسف العجلة ميقاتي مروان حمد و24 ث نضال قفة.



 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني