فيس كورة > أخبار

غزة الرياضي يهزم شباب المغازي بفارق 36 نقطة

  •  حجم الخط  

غزة الرياضي يهزم شباب المغازي بفارق 36 نقطة
خانيونس/ محمد الخطيب(فيس كورة) 3/4/2015_ افتتحت مساء أمس بطولة دوري "جوال" لكرة السلة لأندية غزة بإقامة لقاءين جمع الأول غزة الرياضي مع شباب المغازي وانتهى لصالح غزة الرياضي بنتيجة (36/72).
ولم يقدم الفريقان الأداء القوي في المباراة وسيطر العميد علي كافة أرباع المباراة التي جاءت علي النحو الأتي.
دخل فريق غزة الرياضي اللقاء قويا منذ البداية وسيطر علي مجريات المباراة ولم يمنح الفرصة للفريق الجديد شباب المغازي الظهور في المباراة منذ البداية فاعتمد غزة الرياضي علي الهجمات العكسية المضادة التي أرهقت لاعبوا المغازي لينتهي الربع الأول لصالح الرياضي بنتيجة 23/11.
في الربع الثاني واصل الرياضي فرض سيطرته علي مجريات اللقاء الذي لم يظهر لاعبوا المغازي به بصورة قوية فاستمر لاعبوا العميد في استغلال هفوات المغازي ليحققوا الفوز في الربع الثاني بنتيجة 25/11.
في الربع الثالث ظهر لاعبوا المغازي بشكل مغاير عن الشوطين السابقين فحاولا مجاراة لاعبي العميد إلا أنهم لم ينجحوا في حسم الربع الثالث الذي ذهبت نتيجته لغزة الرياضي بنتيجة 9/7.
الربع الرابع  عادت فيه السيطرة لفريق غزة الرياضي الذي تفوق ببناء الهجمات السريعة والاعتماد علي الاختراقات والتصويب الثلاثي الذي منحه التفوق في الربع بنتيجة 15/7.
لينتهي اللقاء بنتيجة  72/36.
أدار اللقاء تحكيميا : أسامة إسماعيل , أحمد القاضي , محمد العالول , سامي البحيصي مسجل , رمزي البرعي ميقاتي , أحمد زعرب ميقاتي 24 ثانية .



 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني