فيس كورة > أخبار

نعيم سلامة يكشف أسرار انتفاضة الأهلي

  •  حجم الخط  

نعيم سلامة يكشف أسرار انتفاضة الأهلي

غزة/ إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 3/4/2015 - كشف نعيم سلامة، مدرب النادي الأهلي, عن أسباب التحوّل اللافت في أداء ونتائج الفريق في دوري الدرجة الأولى منذ توليه مهمة تدريبه مؤخراً، حيث حقق فوزين متتاليين بعد أربع هزائم متتالية، أبعدته عن صراع المنافسة على الصعود لدوري الأضواء، قبل انتفاضته الأخيرة.

وقال سلامة لـ"فلسطين", إنه حرص منذ اليوم الأول له مع الفريق على معالجة المشاكل التي كان يعاني منها، وذلك وفق خطة عمل مدروسة تتضمن جوانب نظرية وأخرى عملية، وركزت على الشقين الفني والنفسي والتكتيكي.

وأضاف: "حرصت على إعادة توظيف بعض اللاعبين، ومعالجة الخلل في الجانب الدفاعي الذي كان يعاني منه الفريق، كما سعيت لترتيب أوضاع خط الهجوم الذي كان يعاني من غياب الوعي والتركيز".

وتابع: "إلى جانب ذلك عملت على إعادة الثقة للاعبين بأنفسهم، بعدما تراجعت بشكل كبير بفعل سوء النتائج في الفترة الماضية، وكذلك ركزنا على ضرورة تحلي اللاعبين بالصبر وعدم استعجال الفوز، مع بعض النصائح النفسية، وهو ما أتى أُكله سريعًا".

وعن حظوظ الأهلي في المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود للدوري الممتاز، شدد سلامة على أن الأهلي قادر على العودة لدوري الأضواء، ولا زال يملك مصيره بيده، مشيرًا إلى أن الفريق لديه مواجهات مباشرة مع فرق الصدارة، وتحقيقه نتائج جيدة فيها سيضمن له تحقيق مراده وبلوغ دوري الأضواء.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني