فيس كورة > أخبار

قمة بين شباب جباليا وبيت لاهيا والاستقلال يستضيف الصلاح

  •  حجم الخط  

في افتتاح الجولة (16) لدوري الدرجة الأولى

قمة شباب جباليا وبيت لاهيا والاستقلال يستضيف الصلاح

غزة/فلسطين (صحيفة فلسطين) 3/4/2015 - سيكون ملعب بيت لاهيا اليوم مسرحًا للقاء قمة مرتقبة بين متصدر دوري الدرجة الأولى شباب جباليا، ومطارده المباشر بيت لاهيا, في افتتاح الجولة السادسة عشرة للبطولة، بينما يشهد ملعب رفح البلدي لقاء الاستقلال مع جمعية الصلاح.

في المواجهة الأولى، يتطلع كلا الفريقين لتحقيق الفوز الذي سيضمن لصاحبه إنهاء الجولة في الصدارة، فشباب جباليا المتصدر الحالي يملك (29) نقطة، وفي حال فوزه سيبتعد أكثر في الصدارة، بينما سينتزعها منه بيت لاهيا (27) نقطة إن تمكن من الفوز.

ومن المؤكد أن المباراة ستكون في غاية الإثارة والندية، في ظل احتدام التنافس على خطف بطاقتي التأهل للدوري الممتاز، ويحتاج الفريقان للفوز فيها، خصوصاً أن خدمات المغازي ثالث الترتيب يتربص بهما، ويسعى للفوز في نفس الجولة لتشديد الخناق عليهما، وربما انتزاع المركز الثاني في حال خسارة بيت لاهيا.

وكانت مباراة الفريقين في الدور الأول قد انتهت بفوز كبير "للهاونة" بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، لذلك يأملون أن يتكرر نفس السيناريو اليوم، في وقت يتطلع "الثوار" لرد الاعتبار، وخطف النقاط الثلاثة.

وفي المباراة الثانية، سيحاول الاستقلال عبور ضيفه جمعية الصلاح لتحسين ترتيبه في جدول المسابقة، على أمل دخول دائرة المنافسة على الصعود في قادم الجولات، حيث يملك حالياً (21) نقطة يحتل بها المركز الثامن.

أما الصلاح، فيبحث عن فوز هو في أمس الحاجة إليه للابتعاد عن حسابات الهبوط، إذ يملك (12) نقطة يحتل بها المركز العاشر، وبنفس رصيد النقاط عن الجلاء الذي يقبع خلفه في المركز الحادي عشر المؤدي للهبوط.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني