فيس كورة > أخبار

الشجاعية يسعى لتأمين الصدارة أمام الهلال

  •  حجم الخط  

في افتتاح الجولة 16 لدوري "جوال"

الشجاعية يسعى لتأمين الصدارة أمام الهلال

غزة/ إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 3/4/2015 - يسعى اتحاد الشجاعية لمواصلة انطلاقته في الدوري الممتاز، وعبور الهلال اليوم في افتتاح الجولة السادسة عشرة للبطولة للابتعاد في الصدارة، بينما يحل شباب رفح ضيفاً على خدمات البريج، في لقاء يبدو خارج الحسابات بالنسبة للفريقين.

الهلال – اتحاد الشجاعية

في اللقاء الأول على ملعب اليرموك، يخوض الشجاعية مباراة جديدة بطموح الفوز وتأكيد جديته في التتويج بلقب الدوري، وذلك أمام الهلال الذي فقد فرصته في المنافسة على اللقب، وابتعد كذلك عن مخاطر حسابات الهبوط للدرجة الأولى.

ويبدو الشجاعية الأوفر حظاً في تحقيق الفوز عطفاً على عروضه القوية في الدوري، والتي كان آخرها الفوز الكبير على ضيفه خدمات خانيونس بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الماضية، وهو يطمح لتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه والاقتراب أكثر من التتويج.

ويدخل "المنطار" المباراة بدون نجمه علاء عطية بداعي الإصابة، لكن المدرب نعيم السويركي يملك العديد من البدائل القادرة على تعويض الغياب المؤثر لعطية، فيما سيكون على اللاعب يسار الصباحين عبء قيادة الهجوم الأخضر.

ويملك الشجاعية قبل مباراة اليوم (30) نقطة، بفارق نقطتين عن اتحاد خانيونس مطارده المباشر، وهو يدرك أن الفوز فقط هو ما عليه تحقيقه لضمان البقاء في الصدارة، خصوصاً أن الخسارة تعني تنازله عن القمة لاتحاد خانيونس، في حال فوز الأخير بنفس الجولة.

من جانبه، سيعمل الهلال على أن لا يكون لقمة سائغة للشجاعية، وتكرار سيناريو الدور الأول على الأقل حينما فرض عليه التعادل بهدف لمثله، وهو يخوض لقاء اليوم بأعصاب هادئة كونه خارج حسابات البطولة والهبوط في الوقت ذاته.

وتعادل الهلال في الجولتين الأخيرتين مع خدمات البريج وشباب رفح، ويأمل اليوم أن يتجنب الخسارة، ولم لا تحقيق الفوز الغائب عنه منذ الجولة السابعة، أي أنه لم يفز خلال ثماني جولات متتالية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني