فيس كورة > أخبار

غياب 12 لاعباً وعودة سبعة في الجولة الـ16

  •  حجم الخط  

غياب 12 لاعباً وعودة سبعة في الجولة الـ16

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 3/4/2015 - يغيب 12 لاعب عن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الممتاز بسبب الإيقاف لحصولهم على البطاقة الصفراء الثالثة أو البطاقة الحمراء في الجولة الماضية, فيما سيعود ثمانية لاعبين غابوا عن الجولة الماضية لنفس الأسباب.

وسيشهد لقاء الصداقة ونظيره خدمات رفح غياب ثلاثة لاعبين حيث سيغيب أحمد عميرة عن الأول بسبب البطاقة الحمراء, فيما يفتقد الثاني لأحمد البهداري وأحمد اللولحي للبطاقة الصفراء الثالثة, فيما سيغيب الحارس إياد دويمة عن الشجاعية في مواجهة خدمات البريج الذي الهلال لحصوله على الصفراء الثالثة.

فيما سيفتقد الشاطئ لخدمات محمد الرواغ بسبب البطاقة الحمراء ولهاشم برغوث الموقوف من اتحاد الكرة لمباراتين عن لقاء اتحاد خانيونس الذي سيغيب عنه المدافع إبراهيم النجار, فيما يغيب حسن مخيمر ومحمد الفقعاوي عن خدمات خانيونس في لقاء غزة الرياضي بسبب الصفراء الثالثة للأول والبطاقة الحمراء للثاني.

وسيغيب حسن موسى مدافع البريج عن لقاء فريقه أمام شباب رفح, ويفتقد خدمات النصيرات لمحمد أبو يوسف أمام شباب خانيونس.

وسيتمكن سبعة لاعبين من العودة للمشاركة مع فرقهم حيث يستعيد اتحاد خانيونس كلاً معالي كوارع وخليل أبو جزر, ويعود فضل أبو ريالة وأحمد سلامة للصداقة, ومحمد السدودي للشاطئ, وفريد الحواجري للنصيرات, بالإضافة إلى عودة أحمد أبو طبنجة لغزة الرياضي.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني