فيس كورة > أخبار

الاستقلال يُحافظ على الحظوظ بالفوز على الصلاح

  •  حجم الخط  

الاستقلال يُحافظ على الحظوظ بالفوز على الصلاح

غزة/عماد يوسف(فيس كووورة) 3/4/2015 - نجح فريق الاستقلال بالتغلب على جمعية الصلاح بهدفين دون رد, في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب رفح البلدي في افتتاح منافسات الاسبوع 16 من بطولة دوري الدرجة الاولى.

وبهذا الفوز يرفع الاستقلال رصيده من النقاط الي"24"في المركز الثامن, فيما تجمد رصيده جمعية الصلاح عند النقطة"12" في المركز العاشر.

وحاول فريق جمعية الصلاح خطف هدف التقدم وضمان الحصول على ثلاثة نقاط من المباراة قد تبعد الفريق عن خطر الهبوط خصوصا ان الفريق يحتل المركز العاشر بفارق الاهداف عن الجلاء, وسدد اياد ابو دحروج كرة قوية مرت بجوار القائم"13", قبل ان يهدر زميله عمر القريناوي فرصة التسجيل بعد مواجته لحارس الاستقلال محمد ابو الشر بالكرة قبل ان يسددها فوق القائم.

ونجح حارس الاستقلال ابو الشر من إنقاذ شباكه بعد تلقيه تسديدة عماد شاهين قبل ان يبعد الكرة ببراعة عن شباكه, لينتهي شوط اللقاء الاول بالتعادل السلبي بدون اهداف.

وحاول الاستقلال في الشوط الثاني العودة الي اجواء المباراة واستغلال تراجع مستوي اداء الضيوف, وسدد محمود عطية كرة قوية ابعدها حارس الصلاح محمد ابو لبدة بصعوبة, قبل ان ينجح مدافع الاستقلال ماجد حمد من استغلال ركنيه لفريقه ويضع الكرة داخل الشباك"84" تبع الهدف حصول لاعب جمعية الصلاح حاتم ابو عمرة على بطاقة حمراء بعد تلقيه بطاقة صفراء ثانية.

واستغل محمد عثمان النقص العددي في صفوف جمعية الصلاح ونجح في اقتناص هدف ثاني لفريقه عند الدقيقة"94" لينتهي اللقاء بتقدم فريقه بهدفين دون رد.

ادار اللقاء: يوسف أبو سمعان "للساحة", عبد الرحمن زقوت, محمد السدودي "للخطوط", وائل خطاب "رابعا".









 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني