فيس كورة > أخبار

الثوار يحسمون القمة مع اللهاونة وفوز متأخر للاستقلال

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى

الثوار يحسمون القمة مع اللهاونة

غزة/(صحيفة فلسطين) 3/4/2015 - حسم شباب جباليا لقاء القمة الذي جمعه اليوم مع بيت لاهيا في افتتاح الجولة السادسة عشرة لدوري الدرجة الأولى وفاز بأربعة أهداف مقابل هدفين ليبتعد في الصدارة.

ويدين شباب جباليا بفوزه لمهاجمه يوسف سالم الذي سجل الهدفين الأول والثالث ليبتعد بدوره في صدارة هدافي الدوري، فيما ابتعد "الثوار" في الصدارة برصيد (32) نقطة، وبفارق (5) نقاط كاملة عن بيت لاهيا الذي ظل ثانياً، لكنه بات مهدداً بخسارة الوصافة.

وفي المباراة الأولى، على ملعب بيت لاهيا، ووسط حضور جماهيري كبير، لم ينتظر شباب جباليا أكثر من سبع دقائق ليفتتح التسجيل عبر يوسف سالم، الذي استغل هفوة في دفاع بيت لاهيا، ليوقع على أول الأهداف.

وواصل شباب جباليا ضغطه ونجح في الوصول للشباك مجدداً وتسجيل الهدف الثاني وهذه المرة عبر النيران الصديقة، حيث سجل محمد طلال المصري الهدف في مرمى فريقه بيت لاهيا، في الدقيقة (21)، ليسهل من مهمة "الثوار".

لكن بيت لاهيا, مدفوعاً بمؤازرة جماهيره، تمكن من تقليص النتيجة عن طريق اللاعب عبد الرحمن سلمان الذي دو�ن الهدف الأول لفريقه، عند الدقيقة (23) معيداً الإثارة لأجواء اللقاء.

بعد الهدف حاول كلا الفريقين الوصول للشباك ولاحت أكثر من فرصة خطرة لكليهما، إلا أن النتيجة ظلت على حالها بتقدم شباب جباليا بهدفين مقابل هدف حتى نهاية الشوط الأول.

ولم تكد تمر دقيقتان فقط على بداية الشوط الثاني، حتى عاد يوسف سالم وسجل هدف التقدم الثالث لشباب جباليا، مؤكداً حرص فريقه على الفوز والابتعاد في الصدارة، وهو الهدف الذي امتص حماس اللهاونة، ومع ذلك تمكنوا من تذليل الفارق عبر محمد سلمان في الدقيقة (85)، وفي الوقت بدل الضائع من اللقاء نجح شباب جباليا في تسجيل الهدف الرابع وهذه المرة عبر يوسف داود.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني