فيس كورة > أخبار

الثوار يحسمون دربي الشمال في الأولى

  •  حجم الخط  

الثوار يحسمون دربي الشمال

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 3/4/2015 - عزز فريق شباب جباليا تصدره لدوري الدرجة الأولى بفوزه على فريق بيت لاهيا بأربعة أهداف لهدفين لأصحاب الأرض، ليرتفع رصيده لاثنين وثلاثين نقطة، فيما بقي "اللهاونة" في المركز الثاني بسبعة وعشرين نقطة.

وافتتح شباب جباليا التسجيل مبكراً بعرضية من يوسف داود ترجمها يوسف سالم برأسه لتستقر في الشباك.

وتواصلت المتعة في مباراة مفتوحة هجومياً من الفريقين مع غلبة للضيوف، فعند الدقيقة الخامسة عشر حاول مهاجمو بيت لاهيا التعادل تهديد مرمى جباليا، إلا أن الدقيقة الحادية والعشرون حملت هدفاً ذاتياً لمحمد المصري معززاً تقدم الثوار.

استمرت الهجمات من كلا الفريقين وزادت معها الاثارة داخل المستطيل الأخضر، ليقلص اللهاونة الفارق بهدف عبد الرحمن سلمان عند الدقيقة الرابعة والعشرين مستغلاً الدربكة أمام مرمى أحمد عفانة.

الهجمات المتبادلة والانتشار داخل الملعب مع صحوة حقيقية لبيت لاهيا لم تنتهي إلا بانتهاء الشوط الأول.

دقيقتان احتاجهما يوسف سالم، هداف الثوار منذ بداية الشوط الثاني مسجلاً هدفه الثاني والثالث للثوار منفرداً بحارس بيت لاهيا مسقطاً الكرة من فوق رأسه لتستقر في الشباك.

وظهر واضحاً الخلل الدفاعي لأصحاب الأرض وعدم التفاهم مع حارس مرماهم البديل الذي لم يكن مستعداً لمباراة بهذه القوة.

وحملت الدقائق العشر الأخيرة لدربي الشمال ضغطاً حقيقاً وتواجداً مكثفاً في الثلث الدفاعي للثوار نتج عنه تقليص الفارق بهدف سجله محمد سلمان من تسديدة قوية لم يستطع عفانة التصدي لها، لتستمر الإثارة حتى الثواني الأخيرة للمباراة التي أحرز عندها يوسف داود الهدف الرابع للثوار، مؤكداً صدارة شباب جباليا واقترابهم من حجز تذكرة العودة للدرجة الممتازة.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني