فيس كورة > أخبار

اتحاد خانيونس يأمل باستمرار مطاردة الشجاعية عن طريق البحرية

  •  حجم الخط  

اليوم ضمن الجولة (16) للدوري الممتاز

الصداقة وخدمات رفح في لقاء "حاسم"

اتحاد خانيونس يأمل باستمرار مطاردة الشجاعية

غزة/ (صحيفة فلسطين) 4/4/2015 - يسعى اتحاد خانيونس لمواصلة مطاردة اتحاد الشجاعية المتصدر حينما يستضيف اليوم خدمات الشاطئ ضمن الجولة السادسة عشرة لدوري "جوال"، في حين يشهد ملعب اليرموك لقاء قمة بين الصداقة وخدمات رفح.

فعلى ملعب المدينة الرياضية في خانيونس، يستقبل "البرتقالي" نظيره خدمات الشاطئ في لقاء مهم يسعى من خلاله الأول لحصد النقاط الثلاث والإبقاء على آماله قائمة في التتويج بلقب الدوري، حيث تفصله عن "المنطار" خمس نقاط، يتطلع لإعادتها إلى نقطتين.

ويقدّم الاتحاد عروضاً قوية في الآونة الأخيرة، حيث حقق ثلاثة انتصارات متتالية، وبدا أنه أشرس منافسي الشجاعية على اللقب، وهو ما يسعى لتكريسه اليوم، ويدرك جيداً أنه أي نتيجة غير الفوز لن تخدم مصالحه على الإطلاق.

وبدوره، يخوض الشاطئ المباراة بدون حسابات كبيرة، بعدما فقد فرصة المنافسة على اللقب، وكذلك بات بعيدا نسبياً عن صراعات الهبوط، حيث يملك (18) نقطة يحتل بها المركز الثامن.

وفي المباراة الثانية، سيحاول الصداقة بدوره الإبقاء على حظوظه قائمة في المنافسة، حينما يستقبل خدمات رفح على ملعب اليرموك، ومع احتدام المنافسة على اللقب فإن أي تعثر للفريقين اليوم قد يقلص كثيراً من حظوظهما في المنافسة.

ويخوض الصداقة اللقاء وفي جعبته (24) نقطة في المركز الثالث، مقابل (22) نقطة لخدمات رفح صاحب المركز السادس، والذي يدخل المباراة بجهاز فني جديد يقوده بهاء أبو طه.

ويسعى كلا الفريقين لوضع حد للنتائج السلبية في الآونة الأخيرة، إذ تعادل الصداقة في آخر مباراتين، بينما لم يتذوق الخدمات طعم الفوز منذ انطلاق مرحلة الإياب، إذ تعادل في مباراتين وخسر في واحدة، الأمر الذي أبعده نسبياً عن المنافسة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني