فيس كورة > أخبار

افتتاح دوري مدربي كرة القدم (C) في غزة اليوم

  •  حجم الخط  

بقيادة المحاضر أحمد الحسن

افتتاح دوري مدربي كرة القدم (C) في غزة اليوم

غزة/دائرة الإعلام – 4/4/2015 - افتتح الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم دورة إعداد المدربين التدريبية للمستوى الثالث C التي يشرف عليها المحاضر الآسيوي أحمد الحسن يوم السبت في الجامعة الإسلامية بمشاركة 24 مدرب وتقام فعالياتها في الفترة ما بين 4 /16 إبريل الجارى.

وحضر حفل افتتاح الدورة إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد، د. أحمد الترك عميد شؤون الطلبة بالجامعة الإسلامية، إسماعيل مطر رئيس لجنة الحكام المركزية، فتحى أبو العلا رئيس الدائرة الفنية والتطوير، يوسف صرصور رئيس لجنة المسابقات، عضوي الاتحاد سعد حاكورة وعمر العيماوي، محمد العمصي الأمين العام المساعد، عبد الرؤوف السدودي المحاضر الآسيوي، عبد الرحمن المقادمة مدير شؤون الطلبة، مؤمن العزازي رئيس قسم النشاط الرياضي بالجامعة.

وأعرب أبو سليم عن سعادته الكبيرة بانطلاق الدورة التي يشرف عليها المدرب الوطني والمحاضر الآسيوي أحمد الحسن على أرض غزة.

وقال أبو سليم إن الدورة جاءت بعد عام ونصف لعدم تمكن المحاضرين من عقدها في المحافظات الجنوبية، متمنياً أن ينجح الاتحاد في استكمال برنامج الدورات خلال العام الحالي.

وثمن أبو سليم دور الجامعة الإسلامية التي وفرت الإمكانيات اللازمة من قاعة تدريب وملعبها المعشب لاستضافة فعاليات الدورة، مؤكداً على الدور الكبير الذي تلعبه الجامعة من أجل خدمة الحركة الرياضية.

من جهته أشاد الترك بالجهود الكبيرة التي يبذلها اتحاد الكرة لتطوير اللعبة في فلسطين، مؤكداً على أهمية إقامة مثل تلك الدورات التي تساهم في تطوير لعبة كرة القدم.

وأكد الترك أن الجامعة الإسلامية ستبقى داعمة للحركة الرياضية في مختلف الجوانب، لافتاً إلى أن ملاعب ومقرات الجامعة مفتوحة للاتحاد لإقامة أي نشاط رياضي.

وأشار الترك إلى أهمية عقد تلك الدورة التي يشرف عليها الاتحاد الآسيوي والتي من شأنها أن تساهم في تطوير المدربين الفلسطينين، متمنياً أن تتواصل مثل تلك الدروات في المستقبل.

بدوره نقل الحسن تحيات الاتحاد الآسيوي للمشاركين في الدورة، مشيداً بالجهود التي بذلت من أجل عقد الدورة في غزة.

وأكد الحسن أن الدورة الحالية تشكل بداية لمرحلة جديدة من عقد الدورات المختلفة في المستقبل، مقدماً شكره للجامعة الإسلامية على استضافة فعاليات الدورة.

فتحى أبو العلا رحب بالمحاضر الآسيوى الكابتن أحمد الحسن، متمنياً التوفيق للمشاركين بالدورة والاستفادة من البرنامج المعد لها.

وقال أبو العلا إنه من المفترض أن يشارك 30 مدرباً في الدورة إلا أن الاتحاد التزم بقرار الاتحاد الآسيوي بأن يكون عدد المشاركين 24، موضحاً أن الاتحاد يعمل على إقامة دورة ثالثة لاستيعاب المدربين الذين لم يتمكنوا من الالتحاق بالدورة الحالية.

واستعرض أبو العلا الدورات التي ينوى الاتحاد إقامتها من خلال الاتحاد الآسيوي في الفترة المقبلة، مثمناً دور الجماعة الإسلامية وقسم شئون الطلبة والنشاط الرياضي على استضافة فعاليات الدورة من الناحيتين النظرية والعملية.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني