فيس كورة > أخبار

جدول ترتيب ونتائج اليوم في الدوري الممتاز

  •  حجم الخط  

جدول ترتيب ونتائج اليوم في الدوري الممتاز

غزة/(فيس كووورة) 4/4/2015 – فقد فريق اتحاد خانيونس نقطتين غاليتين في سباقه لملاحقة المتصدر اتحاد الشجاعية، وذلك بعدما تعادل على أرضه أمام الشاطئ، فيما حافظ فريق الجمعية الإسلامية على بعض من حظوظه للمنافسة على اللقب.

ففي ملعب خانيونس حصل فريق الاتحاد على نقطة واحدة رفع بها رصيده إلى (29) نقطة في المركز الثاني بفارق (4) نقاط خلف الشجاعية و(نقطتين) أمام الجمعية الإسلامية، فيما رفع الشاطئ رصيده إلى (19) نقطة في المركز الثامن، بفارق نقطتين خلف شباب رفح، ونقطة واحدة أمام كل من الهلال وخدمات خانيونس.

تعادل اتحاد خانيونس منح فريق اتحاد الشجاعية الحفاظ على صدارة جدول الترتيب لجولة قادة بغض النظر عن نتيجة مباراته القادمة، على اعتبار أنه الفارق بينه وبين البرتقالي (4) نقاط.

وفي المباراة الثانية، نجح فريق الجمعية الإسلامية في التمسك بأمل المنافسة على لقب الدوري بعدما فاز بثلاثة أهداف مقابل هدف على ضيفه خدمات رفح الذي ما زال يفقد كل جولة جزء من حظوظه للمنافسة على اللقب.

الفوز منح الجمعية ثلاثة نقاط رفع بها رصيده إلى (27) نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف اتحاد خانيونس وثلاثة أمام شباب خانيونس الذي يواجه غزة الرياضي غداً، فيما تجمد رصيد خدمات رفح عند (22) نقطة في المركز السادس

اتحاد خانيونس (0/0) الشاطئ

(45) التعادل السلبي يفرض نفسه على مجريات الشوط الأول

الجمعية الإسلامية (1/3) خدمات رفح

(74) مدحت السيد يُحرز الهدف الثالث للجمعية الإسلامية

(54) صائب أبو حشيش يُحرز هدف التقدم للجمعية

(51) أحمد سلامة يُدرك التعادل للجمعية

(35) يحيى السباخي يسجل الهدف الأول لخدمات رفح




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني