فيس كورة > أخبار

الصداقة ينقلب على خدمات رفح ويحتل مكانه

  •  حجم الخط  

تبادل

الصداقة ينقلب على خدمات رفح ويحتل مكانه

الصداقة (3/1) خدمات رفح

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 4/4/2015 - قلب الصداقة تأخره بهدف لفوز بثلاثة أهداف على خدمات رفح في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، على ملعب اليرموك لحساب الجولة السادسة عشرة من الدوري الممتاز.

سجل للصداقة، أحمد سلامة (51) وصائب أبو حشيش (54) ومدحت السيد (75)، بينما سجل هدف خدمات رفح الوحيد، يحيى السباخي (35) من ركلة جزاء، ليرفع الصداقة رصيده إلى (27) نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الخدمات عند (22) نقطة في المركز السادس.

تحليل مختصر

في بداية المباراة أطال الفريقان فترة جس النبض مع أفضلية نسبية لخدمات رفح, حيث حاول الضيوف التسجيل مبكرًا وتهديد مرمى الصداقة؛ ولكن كل الفرص ذهبت أدراج الرياح دون خطورة حقيقية, كما الحال على بعض الفرص التي أتيحت لفريق الصداقة قبل أن يحرك يحيى السباخي عداد النتيجة لصالح الضيوف بهدف أول من ركلة جزاء ينتهي بها نصف المباراة الأول.

في الشوط الثاني انتفض الصداقة بالتزامن مع بعض التغييرات التي غيرت طريقة لعب الفريق وزادت من حدته الهجومية، حيث تمكن سريعًا من تعديل النتيجة وبسرعة البرق قام بتسجيل الهدف الثاني وقلب النتيجة من خسارة لفوز في ظل غياب واضح للاعبي الخدمات، باستثناء فرصتين لإبراهيم الحبيبي ويحيى السباخي, كان الحارس فادي جابر بالمرصاد لهما، ليقتل الصداقة آمال خدمات رفح نهائياً بهدف ثالث ويقطع عليه أي أمل في العودة للمنافسة بعد سلسلة النتائج السيئة منذ بداية الدور الثاني.

تصريحات المدربين

محمود المزين: استنفدنا طاقات خدمات رفح في الشوط الأول، وهاجمنا في الشوط الثاني, وكانت التغييرات التكتيكية لها تأثير إيجابي على طريقة اللعب الهجومية وخاصة الناشئ صائب أبو حشيش الذي شكل نقطة فارقة.

بهاء أبو طه: تراجعنا في الناحية الدفاعية في الشوط الثاني بشكل لافت، وأثرت علينا الأهداف السريعة رغم أننا عملنا على زيادة القوة الهجومية في الشوط الثاني لتعزيز النتيجة ولكن لم نوفق في ذلك.

تشكيلة الفريقين

الصداقة

فادي جابر، إبراهيم العمور، محمد الديري، حمزة سلامة، محمد أبو توهة (صائب أبو حشيش 27)، مدحت السيد، محمد أبو حسنين، هاني أبو ريالة، حازم قفة (أيمن الهندي 45)، محمد بلح، أحمد سلامة (فضل أبو ريالة 82).

خدمات رفح

عطايا جودة، أشرف السميري، أحمد جربوع (محمد عودة 67)، حسام الكرد، عودة أبو ضهير، معتز النحال، محمد حجاج، جهاد أبو رياش، محمود النيرب، إبراهيم الحبيبي، يحيى السباخي.

الحكام: سامح القصاص وأمجد لقان وإبراهيم الزعانين وفايز عمران.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني