فيس كورة > أخبار

الشاطئ يعطّل اتحاد خانيونس في مباراة عنيفة

  •  حجم الخط  

ممنوع التقدم!

الشاطئ يعطّل اتحاد خانيونس في مباراة عنيفة

اتحاد خانيونس (0/0) خدمات الشاطئ

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 4/4/2015 - منع خدمات الشاطئ مضيفه اتحاد خانيونس من تشديد الخناق على اتحاد الشجاعية المتصدر، بعدما أجبره على التعادل السلبي في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب المدينة الرياضية, أمس، لحساب الجولة السادسة عشرة من الدوري الممتاز.

وشهدت نهاية اللقاء أحداث شغب بعدما ألقت الجماهير، الحجارة على طاقم حكام المباراة قبل أن تتدخل الشرطة.

وبهذا التعادل رفع الاتحاد رصيده للنقطة (29) في المركز الثاني بفارق أربعة نقاط خلف الشجاعية المنصدر, فيما تقدم الشاطئ للمركز الثامن برصيد (19) نقطة.

التحليل المختصر

شهدت البداية محاولات هجومية لأصحاب الأرض الباحثين عن تسجيل هدف السبق إلا أن "البحرية" كان ندًا عنيدًا دفاعيًا إلى جانب محاولاته الهجومية التي هددت مرمى الاتحاد بفعل التسديدات من خارج الصندوق, وشكلت محاولات الاتحاد فرصة للتسجيل إلا أن لاعبيه لم يحسنوا التعامل معها في الوقت الذي تألق فيه دفاع وحارس الشاطئ.

ودخل "البرتقالي" بكل ثقله في الشوط الثاني بعدما استشعر خطر ضياع النقاط الثلاثة إلا أن لاعبيه افتقدوا للتركيز؛ الأمر الذي تسبب في إهدار فرص سهلة تناوب عليها محمود وادي وهيثم النجار, وشكلت مرتدات الشاطئ التي قادها محمد القاضي والبديل إسماعيل أبو دان إزعاجًا لدفاع الاتحاد الذي باءت كل محاولاته للتسجيل بالفشل.

وبمجرد إطلاق الحكم صافرة نهاية اللقاء سادت حالة من الفوضى في الملعب, بعد الاعتراض الكبير للاعبي الاتحاد على الحكم والذي تسبب في زيادة حالة التوتر, ما أدى لدخول الجماهير إلى أرضية الملعب وإلقاء الحجارة على الحكام قبل أن تتدخل الشرطة لإفراغ الملعب من الجماهير.

تصريحات المدربين

أحمد عبد الهادي: "لم يتسنَّ لنا إجراء مقابلة معه بسبب الأحداث".

ربحي سمور: "نقطة ثمينة جداً وتعد مكسباً كبيراً خاصة وأنه ليس من السهل أن تخرج بنقطة من أنياب الاتحاد على أرضه, النقطة ستعيدنا للتقدم أكثر في ترتيب الدوري".

تشكيلة الفريقين

اتحاد خانيونس

أحمد برهم، طارق العايدي (أحمد الدباس 80)، نبيل صيدم، حازم الغلبان، محمد صيدم (أحمد العكاوي 77)، أنور عمران (عمر أبو شقرة 55)، معالي كوارع، حسن أبو حبيب، حازم البيوك، محمود وادي، هيثم النجار.

خدمات الشاطئ

أمير الكرد، إسماعيل أبو شرف، زياد التلمس، جمال الأفغاني، محمد ماضي، سائد أبو فارس، محمد السدودي، فؤاد أبو العطا (إسماعيل أبو دان 50)، أسامة أبو قرشين، علاء إسماعيل (إسلام عوض 83)، محمد القاضي (عماد الرخاوي 95).

الحكام: أشرف زملط, حسام الحرازين, محمود أبو حصيرة, نادر الحجار.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني