فيس كورة > أخبار

الأهلي يقلب تأخره بهدفين للتعادل أمام المغازي

  •  حجم الخط  

في الجولة 16 لدوري الأولى

الأهلي يقلب تأخره بهدفين للتعادل أمام المغازي

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 4/4/2015 - تمكن الأهلي من التعادل للمرة الأولى له منذ بداية الموسم مع خدمات المغازي في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب النصيرات في الجولة السادسة عشر لدوري الدرجة الأولى.

تعادل الأهلي جاء ليحول هزيمته إلى فوز بنقطة ثمينة صعدت به مؤقتاً إلى المركز الرابع برصيد خمسة وعشرين نقطة، فيما بقي خدمات المغازي في المركز الثالث برصيد ستة وعشرين نقطة.

تمكن الأهلي من فرض سيطرته على المباراة منذ بدايتها، فارضاً اللعب على المغازي في وسط ملعبهم، فاعتمد أصحاب الأرض على الهجمات المرتدة، والتي أحرز من خلالها اللاعب محمود أبو خصيوان هدف التقدم عند الدقيقة العاشرة.

وامتاز لاعبو المغازي بالضغط على لاعبي الأهلي كلما امتلكت أقدامهم الكرة، واستمرت سيطرة الأهلي على الكرة، وازدادت هجماتهم إلا أنها لم تنتهِ بالأهداف.

وشكلت العارضة ومدافعي المغازي حماية لثلثهم الدفاعي، الأمر الذي غطى على ضعف حارس مرماهم، لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف لأصحاب الأرض.

ثلاث دقائق مع بداية الشوط الثاني احتاجها هلال الغواش ليحرز الهدف الثاني لفريقه من هجمة مرتدة غاب عنها مدافعي الأهلي أثناء احتجاجهم على مساعد الحكم من الجهة اليسرى للملعب، عندما تسببت رايته بإلغاء هدف كان سيقلص النتيجة.

وكاد خدمات المغازي حسم المباراة لصالحه بهدفين نظيفين، ولكن تغيرات الكابتن نعيم سلامة جاءت في محلها وتوقيتها، فعند الدقيقة التاسعة والستين نجح البديل محمد الأشرم في إحراز الهدف الأول للأهلي الذي كثف من ضغطه وهجومه، ليحرز البديل الثاني حسين كنعان هدف التعادل عند الدقيقة الثامنة والثمانين، محولاً خسارة فريقه إلى تعادل، وهي المرة الثانية التي يتغلب فيها لاعبو الأهلي على تسرعهم وفقدانهم للتركيز عند تلقيهم الأهداف مبكراً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني