فيس كورة > أخبار

من هو صاحب هدف التعادل الأول للأهلي؟

  •  حجم الخط  

من هو صاحب هدف التعادل الأول للأهلي؟

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 4/4/2015 - هو هداف كأس غزة للعام 2012 عندما كان يلعب لنادي المشتل من الدرجة الثانية، وهو ذات اللاعب الذي سجل آخر أهدافه العام الماضي في مرمى فريق الأمل في بطولة الكأس، معلناً فوز الأهلي برباعية نظيفة.

عند الدقيقة الثامنة والثمانين من مباراة الأهلي وخدمات المغازي على ملعب الأخير في دوري الدرجة الأولى، توقف الزمن وغابت الملامح، فلم ترَ عينا حسين كنعان غير شقيقه سمير المرافق الدائم له في الملاعب والمشجع الأول، ليحتفل معه بهدف اشتاقت له قدماه.

لحظة من أصدق اللحظات في الملاعب الغزية، جسدها الأخوان كنعان عندما تعانقا في زاوية الملعب، لحظة امتزجت فيها الضحكات بالدموع والصراخ، فحسين سجل هدفه الأول مع الأهلي بعد عام وبعد أشهر من الجلوس على دكة البدلاء منذ أواخر الموسم الماضي للدرجة الممتازة قبل هبوط الأهلي للدرجة الأولى.

هدف حسين حوَّل تأخر الأهلي بهدفين لهدف أمام خدمات المغازي إلى تعادل، يمناه وقعت على الكرة التي استقرت في الشباك وهو الذي اعتاد التسجيل بيسراه، معلناً تسجيله هدفه الأول في هذا الموسم.

فرحة حسين كانت منقوصة كما عبر عن ذلك، فهو ذاهب مع فريقه للفوز، وقال :"نقطة أفضل من لا شيء، ونحن كفريق ينافس على العودة للدرجة الممتازة عازمون على الفوز، خاصة أننا أهدرنا العديد من النقاط في الدور الأول، وعلينا اللعب في الدوري الثاني مباريات كأس، حيث أن النقطة التي نخسرها لا يمكن تعويضها، فلو فزنا اليوم كنا سنتساوى بالنقاط مع فريق بيت لاهيا في المركز الثاني على جدول الدوري".

وأضاف كنعان :" ظلمت طوال الفترة الماضية، فأجلسني المدربون على دكة البدلاء، ولم أحظَ بالفرصة الحقيقية مع زملائي بالفريق لتسجيل الانتصارات، الأمر الذي أثر عليَّ سلبياً، ولم يقف إلى جانبي ويدعمني أحد مثلما فعل أخي سمير، فهو الذي يلاحقني في ملاعب القطاع، المرض والعمل لم يتركاه عن دعمي وتشجيعي وحثي على الصبر.

هدف التعادل للأهلي اليوم حمل معان كثيرة، تنوعت ما بين المهارة واستغلال الفرص، وانقاذ الفريق من الخسارة، واعادة الثقة بالنفس للاعب حان وداعه لدكة البدلاء.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني