فيس كورة > أخبار

خدمات النصيرات وشباب خانيونس أهداف مختلفة .. اليوم

  •  حجم الخط  

اليوم في ختام الجولة (16)

خدمات النصيرات وشباب خانيونس أهداف مختلفة

غزة/(صحيفة فلسطين) 5/4/2015 - تختتم اليوم منافسات الجولة السادسة عشرة لدوري "جوال" لأندية الدرجة الممتازة، بإقامة مباراتين يستضيف في أحدها خدمات النصيرات نظيره شباب خانيونس على ملعب الشهيد محمد الدرة.

وفي المباراة الثانية، يستقبل خدمات النصيرات الذي يعاني الأمرين في مؤخرة الترتيب، نظيره شباب خانيونس، الذي يحتاج بدوره للفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على اللقب.

ولا خيار أمام النصيرات اليوم سوى تحقيق الفوز للإبقاء على بصيص الأمل في النجاة من الهبوط، حيث يملك (10) نفاط فقط، يحتل بها المركز العاشر المؤدي للهبوط، وبفارق (8) نقاط عن خدمات خانيونس أقرب فريق إليه في جدول الترتيب.

وسيحاول الفريق الأصفر استثمار اللعب على أرضه وبين جماهيره في ملعب "الدرة" من أجل حصد الفوز، وانتظار هدايا الآخرين، على أمل البقاء بين الكبار وتجنب الهبوط.

وعلى الطرف الآخر، يأمل شباب خانيونس تحقيق الفوز، والبقاء قريباً من الصدارة، إذ يملك حالياً (24) نقطة في المركز الرابع، وفي حال فوزه سيتساوى مع الصداقة صاحب المركز الثالث.

وحقق "النشامى" في الجولتين الأخيرتين فوزين ثمينين على غزة الرياضي واتحاد الشجاعية، ليدخل بقوة دائرة المنافسة على اللقب بعدما كان بعيداً عن المنافسة في سابق الجولات، ويتطلع اليوم لتكرار نفس السيناريو وعبور خدمات النصيرات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني