فيس كورة > أخبار

خدمات خانيونس وغزة الرياضي لقاء المصير .. اليوم

  •  حجم الخط  

اليوم في ختام الجولة (16)

خدمات خانيونس وغزة الرياضي لقاء المصير .. اليوم

غزة/(صحيفة فلسطين) 5/4/2015 - تختتم اليوم منافسات الجولة السادسة عشرة لدوري "جوال" لأندية الدرجة الممتازة، بإقامة مباراتين يستضيف في أحدها خدمات خانيونس نظيره غزة الرياضي على ملعب خانيونس.

يسعى أصحاب الأرض لانتزاع فوز سيضمن بنسبة كبيرة بقاء الفريق في الدوري الممتاز، حيث يملك حالياً (18) نقطة يحتل يها المركز العاشر في جدول المسابقة.

ويتطلع الخدمات لتعويض خسارته القاسية في الجولة الماضية أمام اتحاد الشجاعية وتحقيق الفوز مستفيداً من لعبه على أرضه وبين جماهيره، علماً أن لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بالتعادل بهدف لمثله.

وفي المقابل، يسعى غزة الرياضي للعودة بالنقاط الثلاث، والإبقاء على آماله قائمة في المنافسة على اللقب، مع الإشارة إلى أنه يخوض مباراته الأولى بقيادة الجهاز الفني الجديد "المؤقت" بقيادة عطالله أبو عاصي.

ويدرك "العميد" أن أي نتيجة غير الفوز اليوم ستعني ابتعاده بنسبة كبيرة عن المنافسة على اللقب، إذ يملك الفريق حالياً (23) نقطة، يحتل بها المركز الخامس، بفارق عشر نقاط كاملة عن المتصدر اتحاد الشجاعية.

وتمنّي جماهير غزة الرياضي النفس باستعادة لاعبي الفريق لمستواهم الذي ظهروا عليه في الدور الأول، ولا سيما سليمان العبيد الغائب عن التسجيل منذ بداية مرحلة الإياب، من أجل انجاز مهمة الفوز.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني