فيس كورة > أخبار

خليفة يقود خدمات خانيونس لرد الاعتبار أمام الرياضي

  •  حجم الخط  

ردان معًا

خليفة يقود خدمات خانيونس لرد الاعتبار أمام الرياضي

خدمات خانيونس (2/0) غزة الرياضي

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 5/4/2015 - رد خدمات خانيونس اعتباره أمام ضيفه غزة الرياضي بعدما فاز عليه بهدفين دون رد, في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب خانيونس البلدي, في ختام منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري الممتاز, وهو رد الاعتبار المزدوج بعدما قاد رأفت خليفة المدرب السابق لغزة الرياضي، فريقه الجديد للفوز من جهة والتقدم إلى الأمام من جهة أخرى، والتغلب على المشرف الرياضي عطا الله أبو عاصي الذي يتولى مهمة تدريب الرياضي.

وبهذا الفوز يتقدم الخدمات إلى المركز الثامن برصيد (21) نقطة, فيما تراجع غزة الرياضي للمركز الخامس برصيد (23) نقطة.

التحليل المختصر

منذ بداية اللقاء سعى خدمات خانيونس لتهديد مرمى الرياضي باحثًا عن فك الشيفرة الدفاعية عن طريق محاولات محمود فحجان ومحمد أبو موسى, قبل أن يحصل الفريق على ركلة جزاء ترجمها فحجان لهدف أول, تبعه أبو موسى بالهدف الثاني الذي جاء بطريقة رائعة, فيما لم تشكل محاولات العميد بعد التأخر بهدفين خطورة كبيرة على مرمى أصحاب الأرض.

ومع بداية الشوط الثاني بحث غزة الرياضي عن استدراك نفسه والبحث عن تذليل الفارق وكثف من محاولاته الهجومية إلا أنها لم تجد طريقها نحو مرمى شادي أبو العراج في ظل الصلابة الدفاعية, واعتمد الخدمات بدوره على الهجمات المرتدة التي خففت الضغط عن مرمى أبو العراج لكنها لم تثمر عن جديد في اللقاء.

تصريحات المدربين

*رأفت خليفة: "الفوز ثمين جدًا وسيدفعنا للبحث عن احتلال مركز متقدم في ترتيب الدوري يليق بما يقدمه الفريق من عروض قوية، حيث إننا لا نبحث فقط عن البقاء في الدرجة الممتازة."

*عطا الله أبو عاصي :"لا أجد تفسيرًا لما يحدث مع الفريق على الرغم من توافر كل الإمكانيات المادية والإدارية للاعبين, لكنها ربما اللعنة التي يُصاب بها بطل الشتاء في كل موسم".

تشكيلة الفريقين

خدمات خانيونس

شادي أبو العراج، أحمد أبو شباب، إياد النبريص، ياسر أبو غانم، محمد صرصور، مهند الشيخ أحمد، محمود البراغيثي (ياسر مطر 94)، عدي عبد الهادي، محمد أبو موسى (أنس أبو عامر 82)، غازي أبو موسى (سليم المغربي 80)، محمود فحجان.

غزة الرياضي

إسماعيل المدهون، هيثم أبو ظاهر، محمد صالح، فادي العراوي، محمد أبو سليم،

باسل الأشقر، محمد كحيل، أنس الحلو، سليمان العبيد، محمد صيام (أحمد طينة 46)، محمد اللوح (محمد غواش 65).

الحكام: نادر الحجار, سفيان السبع, إياد أبو عبيد, سامح القصاص.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني