فيس كورة > أخبار

نهاية غير طبيعية لمباراة خدمات النصيرات وشباب خانيونس

  •  حجم الخط  

مش طبيعي!

نهاية غير طبيعية لمباراة خدمات النصيرات وشباب خانيونس

خدمات النصيرات (0/1) شباب خانيونس

دير البلح/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 5/4/2015 - لم تُكتب النهاية الطبيعية لمباراة خدمات النصيرات وشباب خانيونس أمس، بسبب أحداث الشغب التي وقعت في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الدرة في ختام منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري الممتاز.

واضطر حكم المباراة رياض سعدات إلى إنهاء المباراة وسط إصرار جماهير خدمات النصيرات على عدم استئناف اللعب بسبب استمرار احتجاجها على الحكم الذي أوقف المباراة عند الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من ضائع بعد سقوط الحكم على الأرض لحظة تجمع عدد من لاعبي خدمات النصيرات حوله وأمامه للاحتجاج على قراراته.

تحليل مختصر

المباراة توقفت عندما كان شباب خانيونس متقدماً بهدف سجله محمد بركات (35) من ركلة جزاء، حيث بدأت الأحداث عندما سدد فريد الحواجري كرة قوية في العارضة وارتدت داخل الملعب ليُبعدها مدافع شباب خانيونس عبد الرحمن الحاج وتبدأ اعتراضات جماهير ولاعبي النصيرات على قرار الحكم بداعي أن الكرة تجاوزت خط المرمى.

في وقت الأجواء الطبيعية في المباراة سيطر شباب خانيونس على الكرة وشكلت محاولاته خطورة كبيرة على مرمى النصيرات وبدا واضحاً رغبة الضيوف في خطف الثلاث نقاط لمواصلة مشوارهم الناجح ودخول أجواء المنافسة بعد تحقيق فوزين متتاليين، وكان قريباً من التسجيل في أكثر من فرصة، مع بعض محاولات النصيرات التي لم تشكل خطورة كبيرة على مرمى الضيوف سوى الهجمة التي توقف اللقاء على إثرها من تسديدة فريد الحواجري.

بدأت رحلة الاعتراضات من منظومة النصيرات بكاملها ممثلة باللاعبين والجهاز الفني والجماهير التي رفضت قرار لاعبيها باستئناف اللعب بعد أن قرر حكم اللقاء رياض سعدات نهاية اللقاء نهاية غير طبيعية بسبب تعرضه للضرب من لاعب النصيرات فريد الحواجري الذي نال البطاقة الحمراء المباشرة.

ورغم أن إدارة ولاعبي النصيرات أصروا على إكمال اللقاء بشكل طبيعي ولكن كل محاولات إقناع الحكم باستئناف المباراة لم تنجح رغم أن اللاعبين عادوا لمراكزهم الطبيعية في أرض الملعب أكثر من مرة وأصر الحكم سعدات على قراره بإنهاء المباراة وخرج تحت الحماية الأمنية من الشرطة بصعوبة بالغة بسبب شغب الجماهير ومنع لاعبي النصيرات الحكم من الخروج من بوابة الملعب بعد أن اصطفوا كجدار بشري لمنعه من الخروج وتنفيذ قراره بإنهاء المباراة بشكل غير طبيعي.

تشكيلة الفريقين

خدمات النصيرات

أيمن محمد، خالد الحاج، جلال أبو يوسف، محمود الطلاع (حمدان البيوك 12)، محمد أبو عبادي، محمد أبو كرش،  محمد النجار، زكريا أبو مراحيل، مهدي صالح، (عبد الفتاح عبيد 43)، محمد زعرب، فريد الحواجري.

شباب خانيونس

حسين البطراوي، محمد أبو ريدة، وائل موسى، عبد الرحمن الحاج، محمد سلامة، محمد أبو موسى، محمد الحلاق، عبد الرحمن عرام، خالد القوقا، إسلام أبو عبيدة،

محمد بركات.

الحكام: رياض سعدات ومحمود الصواف وإبراهيم الزعانين وعاهد المصري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني