فيس كورة > أخبار

خدمات جباليا يتخطى الاستقلال ويقفز للمركز الثاني في دوري الأولى

  •  حجم الخط  

تعادل أهلي النصيرات والجلاء في دوري "الأولى"

خدمات جباليا يتخطى الاستقلال ويقفز للمركز الثاني

غزة/ (صحيفة فلسطين) 5/4/2015 - قفز خدمات جباليا للمركز الثاني في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى في غزة، بعد فوزه الثمين أمس على ضيفه القادسية الرفحي، فيما سيطر التعادل السلبي على لقاء أهلي النصيرات والجلاء، في ختام منافسات الجولة السادسة عشرة للبطولة.

في المباراة الأولى، على ملعب بيت لاهيا خطف خدمات جباليا فوزاً صعباً أمام الاستقلال بهدف دون رد ليواصل مساعيه للصعود للدوري الممتاز بعد عروض ونتائج قوية في الجولات الماضية.

سيطر التعادل السلبي على الشوط الأول، قبل أن يتمكن أصحاب الأرض من تسجيل الهدف الوحيد بعد مرور خمس دقائق فقط على بداية الشوط الثاني، عن طريق اللاعب ثائر عفانة.

وحاول الاستقلال بعد الهدف ادراك التعادل ورمى بثقله لتحقيق ذلك، لكن بسالة لاعبي خدمات جباليا منعت الفريق الضيف من التسجيل لينتهي اللقاء بفوز جباليا.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد خدمات جباليا إلى (28) نقطة تقدمّ بها للمركز الثاني بفارق (4) نقاط عن جاره المتصدر شباب جباليا, بينما تجمد رصيد القادسية عند (23) نقطة في المركز الثامن.

وفي اللقاء الآخر، فشل كل من أهلي النصيرات وضيفه الجلاء التسجيل خلال المواجهة التي أقيمت على ملعب النصيرات, ليبقى النصيرات في المركز الأخير برصد (11) نقطة, بينما ظل الجلاء في لمركز العاشر برصيد (13) نقطة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني