فيس كورة > أخبار

نتائج ‫الجولتين 12 للدوري الممتاز والثالثة للأولى للكرة الطائرة

  •  حجم الخط  

نتائج الجولتين 12 للدوري الممتاز والثالثة للأولى للكرة الطائرة

غزة/أسامة أبو عيطة: (الناطق الإعلامي) – 5/4/2015 - اختتمت منافسات الجولة الـ(12) من بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة, والجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى, واللتان شهدتا مفاجآت كبيرة.

ففي الدرجة الممتازة كانت أبرز النتائج فوز الأهلي على الوصيف شباب جباليا بثلاثة أشواط لاثنين, وذلك في اللقاء الذي جمعهما على صالة خدمات جباليا, وسط حضور جماهيري كبير من أنصار الفريقين, ليخطو الأهلي بقوة وثبات نحو فرق المقدمة.

أما باقي النتائج فكانت منطقية لحدٍ كبير, حيث واصل الصداقة انتصاراته, وحقق الفوز على المجمع الإسلامي بثلاثة أشواط نظيفة, في اللقاء الذي جمعهما على صالة النادي الأهلي, وبذات النتيجة حقق خدمات جباليا الفوز على الشجاعية, في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة غزة الرياضي.

ومثلهم حقق بين حانون الانتصار أيضاً بثلاثة أشواط دون رد على اتحاد جباليا, وذلك على صالة الصداقة, فيما حصد شباب بيت لاهيا نقاط مباراته كاملةً أمام الشافعي إدارياً, حيث لم يحضر الأخير إلى المباراة في موعدها المحدد.

وفي دوري الدرجة الأولى كانت أبرز النتائج فوز السلام على غزة الرياضي بثلاثة أشواط لواحد, وذلك في اللقاء الذي جمعهما على صالة الصداقة, فيما حصد الزوايدة نقاط مباراته كاملة, بعد فوزه على معن بثلاثة أشواط نظيفة, وذلك على صالة الشهيد أبو يوسف النجار.

وتتبقى مباراة واحدة في الدرجة الأولى, والتي ستجمع الكرامة وحطين يوم الثلاثاء على صالة غزة الرياضي المغطاة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني