فيس كورة > أخبار

خدمات رفح أزمات متكررة

  •  حجم الخط  

خدمات رفح أزمات متكررة

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 31/3/2015 – يعيش خدمات رفح حالة من التخبط على الصعيدين الإداري والفني في ظل غياب رئيس النادي كارم العطار, ونائبه جمال حرب عن جلسات إدارة النادي خلال الفترة الأخيرة، قبل الإعلان عن استقالتها اليوم.

وغاب العطار وحرب عن جلسات الإدارة الأخيرة بعد سلسلة الانتقادات الواسعة للإدارة لقبولها استقالة ناهض الأشقر ومن بعده عادل أبو خساير مدربي الفريق السابقين الأمر الذي أحدث حالة من عدم الاستقرار التي أثرت على الصعيد الفني الذي تسبب في ضياع حظوظ الفريق في المنافسة على لقب الدوري الممتاز بعدما كان أبرز المرشحين مع نهاية مرحلة الذهاب.

ولا تكاد تنتهي أزمة في نادي خدمات رفح حتى تتولد أخرى وتطفو على السطح خاصة تزيد من تعقيد الأمور.

خدمات رفح صاحب الرقم القياسي في عدد ألقاب بطولة الدوري بثلاثة ألقاب يعيش فترة من أصعب الفترات التي تمر عليه في السنوات الأخيرة خاصة وأن النادي يعاني في التوصل لاتفاق مع مدرب من طراز رفيع من أجل قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة والتي سيكون من الصعب العودة للمنافسة والهدف الأبرز هو البحث عن مركز متقدم يحفظ ماء وجه الأخضر الرفحي.

وتلقي الجماهير المسؤولية على ادارة النادي ولاعبي الفريق الذي تأثر العديد منهم بما يدور في أروقة النادي إلى جانب انقسام واختلاف الأراء الحاد بين كوادر النادي والذي يولد حالة من الاحتقان فيما بينهم.

كل هذه الأسباب جعلت خدمات رفح بعيداً عن أجواء المنافسة وبحاجة لمن يلملم شمله من جديد ويسير بخطى ثابتة نحو استعادة النادي للاستقرار أولاً والعمل على تحسين نتائج الفريق.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني