فيس كورة > أخبار

الشغب يغزو ملاعب الدوري الممتاز

  •  حجم الخط  

الشغب يغزو ملاعب الدوري الممتاز

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 4/4/2015 – شهدت الملاعب الغزية في اليومين الثاني والثالث من الجولة 16 لبطولة الدوري الممتاز أحداث عنف وشغب في لقاءين، الول الذي جمع اتحاد خانيونس والشاطئ، والثاني الذي جمع فريقي خدمات النصيرات وشباب خانيونس.

فقد اندلعت أحداث شغب مؤسفة في ملعب المدينة الرياضية عقب نهاية لقاء اتحاد خانيونس وضيفه خدمات الشاطئ والتي أدت لإصابة العديد من الجماهير التي دخلت أرضية الملعب في الوقت الذي ألقت فيه فئة أخرى من الجماهير الحجارة على طاقم الحكام والشرطة.

وتسبب اعتراض عدد من لاعبي اتحاد خانيونس المبالغ فيه على الحكم أشرف زملط في إثارة الجماهير التي وجهت سيل من الشتائم للحكم, قبل أن تبدأ بإلقاء الحجارة، الأمر الذي دفع الشرطة للتدخل لإخلاء الملعب من الجماهير التي احتشدت خارج أسوار الملعب وألقت الحجارة.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل كان للصحفيين نصيب بعدما حاول العديد من المشجعين الاعتداء على بعض الزملاء الصحفيين وتوجيه الشتائم لهم.

وخرج حكام اللقاء من أرضية الملعب بحراسة أمنية مشددة للحفاظ على سلامتهم تفادياً لتعرضهم لأي أذى.

ومن المتوقع أن يجتمع اتحاد كرة القدم للنظر في تقرير مراقب المباراة والحكم حول الأحداث المؤسفة.

وسبق نهاية المباراة اقتحام أحد المشجعين لأرضية الملعب وتوجه نحو مرمى الشاطئ وهز شباكه أثناء سير المباراة, فيما دخل أحد المشجعين قبل بداية الشوط الثاني وتوجه نحو حكام المباراة قبل أن تخرجه الشرطة.

أما ما حدث في مباراة خدمات النصيرات وشباب خانيونس فحدث ولا حرج، فقد تسببت الجماهير إلى جانب اعتداء اللاعب فريد الحواجري على الحكم إلى إلغاء المباراة.







 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني