فيس كورة > أخبار

عقوبات اتحاد كرة القدم على خدمات النصيرات واتحاد خانيونس

  •  حجم الخط  

عقوبات اتحاد كرة القدم على خدمات النصيرات واتحاد خانيونس

غزة/دائرة الإعلام – 6/4/2015 - قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة اعتبار نادي خدمات النصيرات خاسراً صفر/3 لصالح نادي شباب خان يونس بعد توفر الأدلة الكافية لقيام اللاعب فريد جمعة الحواجرى بالاعتداء البدني على حكم المباراة الذي ألغى المباراة في الدقيقة 45 من الشوط الأول.

وجاء القرار استناداً إلى اللوائح والقوانين المعمول بها لدي اتحاد الكرة خاصة المادة (34) بند (19).

وكانت اتحاد الكرة عقد اجتماعاً يوم الاثنين ناقش خلاله التقارير الواردة بخصوص مباريات الأسبوع السادس عشر من الدوري الممتاز، والدرجة الأولي، الدرجة الثانية.

وقرر الاتحاد:

مباراة خدمات النصيرات-شباب خان يونس

-إيقاف مدرب حراس مرمي نادي خدمات النصيرات أحمد الحاج 3 مباريات رسمية بعد اعتراضه على قرارات الحكم بطريقة مشينة، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 200 دينار.

-إيقاف اللاعب فريد جمعة الحواجرى سنتين ميلاديتين بعد اعتداءه الجسدي على حكم المباراة مرتين، بالإضافة إلى حرمانه من المشاركة في المنتخبات الوطنية وعدم العمل في نشاط الاتحاد، وغرامة مالية قدرها 500 دينار.

-نقل مباراتين رسميتين من ملعبه لتقام على ملعب آخر بعد أن قامت جماهير خدمات النصيرات قبل نهاية الشوط الأول بقليل من الهتافات النابية والشتم وإلقاء الحجارة على الحكم لفترات طويلة، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 500 دينار.

*مباراة اتحاد خان يونس-خدمات الشاطئ

-إيقاف اللاعب إبراهيم النجار مباراتين رسميتين متتاليتين بعد أن قام بالسب والشتم بألفاظ نابية على طاقم التحكيم بعد نهاية المباراة وغرامة مالية قدرها 100 دينار.

-إيقاف اللاعب حازم الغلبان مباراتين رسميتين متتاليتين بعد أن قام بالتلفظ بألفاظ نابية وتهديد الحكم بعد نهاية المباراة، وغرامة مالية قدرها 100.

-نقل مباراتين رسميتين من ملعبه لتقام على ملعب آخر بعد أن قامت جماهير النادي بالتهجم على الحكم، بالإضافة لغرامة مالية  قدرها 500 دينار.

*مباراة اتحاد الشجاعية والهلال

-غرامة مالية 100 دينار بعد قيام جماهير الشجاعية باستخدام الألعاب النارية.

*مباراة بيت حانون والزيتون

-إيقاف مدرب حراس المرمي في نادي الزيتون محمود عفانة 3 مباريات رسمية بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 200 دينار بعد أن قام على دخول الملعب والاعتراض بطريقة سيئة على قرارات الحكم.

*مباراة العودة واتحاد دير البلح

-إيقاف لاعب اتحاد دير البلح مباراة رسمية واحدة بعد أن قام اللاعب محمد ناصر أبو عبيد بعمل إشارة ب1يئة للفريق المنافس بعد نهاية المباراة، بالإضافة إلى عقوبة مالية قدرها 100 دينار.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني