فيس كورة > أخبار

"أمواج" تكرم الرياضيين والإعلاميين في ذكرى استشهاد "الياسين"

  •  حجم الخط  

رحلة عمرة لبطل كأس غزة

"أمواج" تكرم الرياضيين والإعلاميين في ذكرى استشهاد "الياسين"

غزة/علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 6/4/2015 - كرمت مؤسسة أمواج الإعلامية, مجموعة من كبار الشخصيات الرياضية, وعددًا من الإعلاميين الرياضيين, في حفل أقيم في فندق "الآركميد" في ذكرى استشهاد الشيخ أحمد ياسين.

وأقيم الحفل بحضور الحاج أحمد القدوة، الرئيس السابق للجنة الأولمبية، وفتحي جودة، الأمين العام السابق للجنة الأولمبية، والدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة السابق، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم, وأحمد الحسن المدير الفني للمنتخب الوطني الفلسطيني الذي يتواجد في قطاع غزة، وعدد من رؤساء الأندية والشخصيات الرياضية والإعلامية والاعتبارية.

وأكد المدهون في كلمته, أهمية الثبات على المواقف الفلسطينية التي سار عليها الشيخ أحمد ياسين، والتي قامت على أساس الوحدة والتمسك بالطريق الذي مضى فيه من أجل تحرير فلسطين.

وشكر المدهون مؤسسة أمواج على حفل الوفاء في ذكرى الياسين, مؤكدًا أن أمواج قدمت الكثير للأسرة الرياضية, وتمثل نقطة تحول في تاريخ الإعلام الرياضي.

وأكد عبد السلام هنية، في كلمة مُسجلة من العاصمة القطرية الدوحة, على أهمية دعم الجهود التي تدعو لطرد (إسرائيل) من الفيفا, مطالبًا بوقف الاعتقالات وقصف الملاعب وتسهيل حركة اللاعبين الفلسطينيين والإفراج عن الأسرى الرياضيين.

وأشار هنية إلى أن هناك جهودًا كبيرة تُبذل من أجل توفير كل ما يلزم لتطوير الرياضة وقطاع الشباب، مؤكدًا على وجود بُشريات للحركة الرياضية في الفترة القادمة، وقدّم الشكر لأمير قطر سمو الشيخ تميم بن حمد والشعب القطري على دعمه المتواصل لغزة في كل مناحي الحياة بما فيها الرياضية.

وأضاف هنية أن أهم المشاريع التي سيتم تنفيذها تتمثل في إعادة تعشيب (6) ملاعب في غزة بالعشب الصناعي, مؤكدًا على أن هناك مؤشرات إيجابية للموافقة على هذا المشروع.

وفي ختام الحفل كرمت أمواج العديد من الشخصيات الرياضية أهمها الحاج أحمد القدوة الرئيس السابق للجنة الأولمبية الفلسطينية, وفتحي جودة الأمين العام السابق للجنة الأولمبية, والدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة السابق, ونسيم ياسين رئيس الجمعية الإسلامية, وأحمد الحسن مدرب المنتخب الوطني.

كما تم تكريم جميع أندية قطاع غزة ومجلس إدارة أول رابطة للأندية في غزة ومؤسسها الراحل صبحي فرح، إلى جانب أول مجلس إدارة منتخب لرابطة الصحفيين الرياضيين ومؤسسها في العام 2000 خالد أبو زاهر.

وشمل التكريم رئيس اتحاد ألعاب القوى الدكتور نادر حلاوة والعدائين الذين شاركوا في سباق فلسطين الثالث ببيت لحم، وبالأخص العداء نادر المصري الذي حصل على المركز الأول في سباق الضاحية الذي أقيم في رام الله.

ونال الطفل الفلسطيني المعلق مؤمن زعرب، نصيبه من التكريم بعد فوزه كأفضل صوت للتعليق الرياضي, ومنحه جائزة رحلة عمرة, إلى جانب تكريم فريق كرة السلة للناشئين في نادي خدمات رفح.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني