فيس كورة > أخبار

هاتريك المحاميد هدية لجماهير الغزلان

  •  حجم الخط  

عزف متقن لسمفونية التتويج باللقب

هاتريك المحاميد هدية لجماهير الغزلان

كتب/محمد عوض – 6/4/2015 - القول الفصل .. الغزلان في صدارة الترتيب العام لدوري جوال للمحترفين، بعد انقضاء "18" جولة، آخـرها أمام ثقافي طولكرم، أحد أقوى أندية درجة الأضواء، والمنافس على انتزاع القمة، ثلاثية بيضاء سجل لاعب شباب الظاهرية قاسم محاميد، مدوناً اسمه على أول "هاتريك" مع الفريق الأخضر.

وكان لنا لقاء مع نجم المباراة، ابن أم الفحم قاسم محاميد، الذي أكد في بداية حديثه، بأن جماهير الغزلان كانت ولا زالت وستبقى ، كلمة الحسم في كل موقعة، ألا تشعر بأنك تلعب على أرض المنافس، وبين جماهيره، أمـر واحد، لكنه يحسم عدة أمـور ، بداية من الأداء الراقي، وصولاً إلى الانتصار، فالصدارة.

وتابع : "نحن لا نلهو بكل تأكيد ، نأتي لخوض كل مباراة على أنها الحسم ، لا تقبل القسمة على اثنين ، نحترم كل المنافسين ، وندرك بأننا لا نواجه فريقاً سهلاً ، نسير بخطوات ثابتة نحو التتويج باللقب ، هذا بهمة اللاعبين المنتمين ، والطاقم الفني ، والجهاز الإداري ، والدعم المهول من آلاف المشجعين" .

الفوز كان مستحقاً ، هذا ما شدد عليه المحاميد ، وأردف : "دعم الجماهير مذهل ، إنني أشعر بالحماسة دوماً حينما أراهم ، التعامل رائع في كل مكان نلتقي فيه ، نشعر بالتقدير حقاً ، مدربنا أبو رقيق قرأ المباراة جيداً ، جعلنا نخوض موقعة مكشوفة الأوراق ، هذا سهل علينا التحرك ، وأتبع ذلك التسجيل ، التسجيل ثلاث مرات" .

"الهاتريك" هدية لجماهير الظاهرية العاشقة ، وعزف متقن لسمفونية التتويج باللقب ، وأضاف : "لولا التوفيق من الله عز وجل ، ومساعدة زملائي لما سجلت ثلاثة أهداف ، أو هدف حتى ، قدمنا جميعاً أداءً جيداً ، وتتوج ذلك بكسب ثلاث نقاط ، كل نقطة بهدف ، يجب أن أشكر عائلتي على مساندتي دوماً ، وأهديهم ما أهدي الجماهير" .

وأوضح في الختام ، بأن المباريات الأربع المتبقية جميعها صعبة للغاية ، ولا يمكن أبداً الحديث عن لقاء سهل مهما كان ترتيب الطرف المنافس ، لافتاً إلى أن الغزلان سيستعدون بشكل مثالي كما فعلوا في الجولات الماضية ، متمنياً بأن يستطيع فريقه مواصلة السير على سكة الانتصارات وصولاً إلى التاج .

شباب الظاهرية في صدارة الترتيب العام برصيد "36" نقطة ، جاءت من "10" انتصارات ، وستة تعادلات ، وهزيمتين ، ويحل خلفه مركز بلاطة بفارق نقطة واحدة فقط ، وهلال القدس ثالثاً برصيد "31" نقطة ، مع بقاء مباراة واحدة مؤجلة ، ويمتلك العنابي نفس رصيد النادي المقدسي من النقاط .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني