فيس كورة > أخبار

خروب : العنابي لم يكن في يومه أمام الغزلان

  •  حجم الخط  

والهزيمة جاءت من الأفضل بالدوري

خروب : العنابي لم يكن في يومه أمام الغزلان

كتب/محمد عوض - 6/4/2015 - أرجع لاعب خط وسط المنتخب الأولمبي وثقافي طولكرم عدي خروب ، هزيمة فريقه أمام شباب الظاهرية بثلاثية بيضاء ، في الجولة الثامنة عشر من دوري جوال للمحترفين ، إلى عدم الظهور بالشكل المناسب ، وابتعاد اللاعبين عن مستواهم المعهود أمام منافس يضم تركيبة قوية من العناصر في مختلف المراكز حسب قوله .

واعتبر خروب بأن فريقه خرج مهزوماً أمام أقوى وأفضل "الغزلان" ، الفريق الأفضل والأقوى في الدوري ، نظراً لما يمتلكه من لاعبين مميزين في مختلف الخطوط ، بالإضافة إلى دكة احتياط قوية ، ومدير فني صاحب فكر كروي عالٍ ، وقادر على الوقوف بفريقه نداً عنيداً أمام أي منافس مهما كانت قوته .

وأضاف : "نحن لم نكن في نزهة ، الظاهرية منافس شرس ، بل إني أراه الأفضل ، هذا تطلب منا بذل جهود مضاعفة ، فرض علينا حصاراً محكماً في منتصف الميدان ، وأغلق الغزلان الجبهة الخلفية بإحكام ، حاولنا تقديم أفضل ما لدينا ، لكن في النهاية وصلنا إلى نتيجة الخسارة ، هذا حال كرة القدم" .

وتابع : "ندرك تماماً بأن أملنا في المنافسة على لقب الدوري تدنى بعد الهزيمة الأخيرة ، لكن هذا لا يعني بأننا استسلمنا ، أمامنا أربع جولات آتية يتوجب ، ويتوجب علينا تقديم أفضل ما يمكن تقديمه ، وانتزاع النقاط من كل موقعة ، سنكون على أتم الجاهزية ، وسنأخذ العبرة من لقاء الظاهرية ، ونركز على ما هو آتٍ" .

وأشار خروب في ختام حديثه ، إلى أن "العنابي" استفاد من هذا الموسم ، كونه نافس أقوى الأندية بأقل الإمكانيات ، واستطاع فرض نفسه كمعادلة صعبة الحل في كل مواجهةٍ خاضها ، مقدماً شكره لزملائه على عطائهم الكبير ، وللجهاز الفني ، والهيئة الإدارية ، والجماهير الوفية المتابعة دوماً للفريق .

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني