فيس كورة > أخبار

غسان البلعاوي يتولى تدريب غزة الرياضي

  •  حجم الخط  

غسان البلعاوي يتولى تدريب غزة الرياضي

غزة/(فيس كووورة) 7/4/2015 – اتفق مجلس إدارة نادي غزة الرياضي مع الكابتن غسان البلعاوي على تولي الأخير منصب المدير الفني للفريق خلفاً للمستقيل عماد هاشم واللجنة التي قادت المباراة التالية لاستقالته.

وجاء قرار التعيين بعد جلسة رسمية جمعت الإدارة بالمدرب غسان البلعاوي في مقر النادي مساء اليوم، دون الإعلان عن التفاصيل.

وتعتبر هذه لمرة الثالثة التي يتولى فيها الكابتن غسان البلعاوي تدريب الفريق الأول للنادي، حيث سبق وأن قاده في فترتين قصيرتين في السنوات العشر الماضية.

جدير بالذكر ان الكابتن غسان البلعاوي من أبناء غزة الرياضي حيث تدرج في صفوف فرق النادي من الناشئين حتى وصل إلى الفريق الأول قبل أن يحترف اللعب في الدوري الأردني مع نادي الوحدات ومن ثم مع الفيصلي، قبل أن يعود لفترة قصيرة للعب مع غزة الرياضي أواخر عام 1986.

وسبق للكابتن غسان البلعاوي وأن قاد فريق فلسطين للصعود إلى دوري الدرجة الأولى عام 1996، ومن ثم قام بتدريب فريق الأهلي واتحاد خانيونس، قبل التوجه للضفة الغربية لتدريب فريقي الأمعري وجبل المُكبر وهلال القدس وشباب الخليل.

كما وسبق للبلعاوي وأن قاد المنتخب الوطني في مباراة واحدة ضمن تصفيات كأس العالم 2006، حيف فاز المنتخب في المباراة على تايوان (1/0) بعد استقالة المدرب النمساوي ألفريد ريدل الذي كان يُساعده البلعاوي ومحمد الصباح.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني