فيس كورة > أخبار

خدمات دير البلح يكتسح جاره الاتحاد والزعيم يتجاوز العميد

  •  حجم الخط  

في دوري "جوال" لكرة السلة

خدمات دير البلح يكتسح جاره الاتحاد والزعيم يتجاوز العميد

خانيونس/ محمد الخطيب (فيس كووورة) 7/4/2015 - حقق فريقا خدمات دير البلح وخدمات البريج انتصارهما الأول في بطولة دوري كرة السلة للمحافظات الجنوبية بعد فوزهما في علي فريقي اتحاد دير البلح وغزة الرياضي علي التوالي في اللقاءات التي أقيمت علي صالة الشهيد أبو يوسف النجار في مدينة خانيونس مساء أمس. ففي اللقاء الأول اكتسح فريق خدمات دير البلح جاره الاتحاد بنتيجة "77/22"، في لقاء كان من طرف واحد سيطر في ه الخدمات علي جميع أرباع اللقاء التي جاءت علي النحو الأتي.

الربع الأول دخل خدمات دير البلح قويا منذ بدايته فسيطر علي مجريات اللقاء واعتمد علي الهجمات العكسية المضادة والاختراقات من العمق عن طريق نجومه يوسف زيادة وأحمد مهنا لينتهي الربع بنتيجة 30/6.

في الربع الثاني واصل خدمات دير البلح سيطرته علي اللقاء، حاول تسجيل كثير من النقاط في محاولة لإنهاء اللقاء مبكرا فانهي الربع بنتيجة 15/6. الربع الثالث لم يشهد أي جديد فبقي الربع الثالث كالربعين الأول والثاني، لينتهي بنتيجة 14/7.

في الربع الرابع أشرك مدرب خدمات دير البلح الناشئين في محاولة لإدخالهم في المنافسة، فنجحوا وانهوا الربع الأخير بنتيجة 18/5. لينتهي اللقاء بنتيجة77/ 22.

أدار اللقاء تحكيميا : د. حسين حمدان, محمد العالول, مؤمن الجربة , يوسف العجلة مسجل , مروان حمد ميقاتي, نضال قفة ميقاتي 24 ثانية .

وفي اللقاء الثاني حقق خدمات البريج فوزا مستحقا علي فريق غزة الرياضي بنتيجة 77/56، في مباراة كانت قوية بين الطرفين، كانت فيها الأرباع بسيطرة الفريقين حيث جاءت علي النحو التالي. الربع الأول شهد دخول قوي لأبناء المدرب احمد كمال الذين دخلوا بروح البطولة بعد تتويجهم بلقب بطولة الكأس، فأبدعوا في الهجوم والدفاع القوي واستغلوا ارتباك العميد بتسجيله لفارق كبير في الربع الأول الذي انتهي بنتيجة 26/9.

الربع الثاني انتفض العميد وعاد بقوة إلي أجواء اللقاء في محاولة لتقليص النتيجة، فقدم أداء جيدا في الربع وقلص الفارق في الربع الذي انتهي لصالحه بنتيجة 20/10.

في الربع الثالث عاد خدمات البريج إلي أجواء اللقاء واعتمد علي الاختراقات من العمق، في محاولة لإيقاع لاعبي العميد في الأخطاء واستغل لاعبوه الموقف وتراجع لاعبي الرياضي بأدائهم لينهي البريج الربع بنتيجة 19/11. الربع الرابع زادت الإثارة فيه في محاولة من العميد للرجوع إلي اللقاء لكن اصطدم بفريق منظم دفاعيا وهجوميا، فاعتمدت البريج علي تصويبات الخارجية والاختراقات من العمق، لينهي البريج الربع بنتيجة 22/16، ليفوز البريج باللقاء بنتيجة 77/56.

أدار اللقاء تحكيميا : د. سائد حميد, أحمد القاضي , تامر قشطة , سامي البحيصي مسجل, أسامة إسماعيل ميقاتي, أحمد زعرب ميقاتي 24 ثانية .





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني