فيس كورة > أخبار

إصابة بيل توقع أنشيلوتي في حيرة كبيرة

  •  حجم الخط  

قبل لقاء الريال أمام رايو فايكانو

إصابة بيل توقع أنشيلوتي في حيرة كبيرة

مدريد/وكالات – 8/4/2015 - يعاني كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الأسباني من حيرة كبيرة في الاختيار بين غاريث بيل وايسكو للدفع بأحدهما في مباراة فريقه اليوم أمام رايو فايكانو في الدوري الأسباني، حيث أن اللاعب الويلزي يعاني من كدمة بالقدم قد تمثل عائقا أمام مشاركته في اللقاء.

وتسببت عودة النجم الكولومبي خاميس رودريجيز يوم الأحد الماضي إلى صفوف الريال في وقوع الإدارة الفنية للفريق الملكي في حيرة حول اختيار التشكيلة الأساسية لمباراة اليوم، إلا أن الإصابة الجديدة لغاريث بيل قد تيسر الأمر قليلا بالنسبة لأنشيلوتي.

وأعلن أنشيلوتي أنه سيجري بعض التغييرات في تشكيل الريال خلال الفترة المتبقية من الموسم الجاري.

وتابع قائلا: "نخوض مباراة كل ثلاثة أيام .. الإحلال والتبديل سيكون أمرا لا غنى عنه حتى مطلع (أيار) مايو المقبل .. سيتعين على أحدهم أن يخلد إلى الراحة".

وأكد المدرب المخضرم أن كاسياس سيكون هو الحارس الأساسي للفريق المدريدي في مباراة الغد، فيما سيحل الكوستاريكي كيلور نافاس بديلا له في مركز حراسة المرمى يوم السبت المقبل أمام ايبار.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري الأسباني بفارق أربع نقاط عن برشلونة المتصدر، ويسعى خلال الفترة المقبلة إلى الحفاظ على حظوظه في الفوز بلقب المسابقة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني